عوار قد يجري الفحص الطبي مع روما قبل تربص الخضر

حسام عوار
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت صحيفة “الميساجيرو” الايطالية بأن فريق روما قد شرع بالفعل في التحضير لموعد تقديم اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار قادما من صفوف ليون الفرنسي هذا الصيف، وأضاف نفس المصدر بأن عوار سيخضع للفحوصات الطبية قبل التحاقه لأول مرة بصفوف المنتخب الوطني الجزائري لخوض مباراتي أوغندا و تونس في الـ18 و الـ20 جوان على التوالي.

أي أن هذا الإجراء سيتم قبل 12 جوان و هو موعد انطلاق التربص بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية ببراقي بالعاصمة، ولم تكشف الصحيفة عن موعد وصول عوار إلى العاصمة الايطالية روما، واكتفت بالتأكيد على أن الأمر بات وشيكا.

ويسعى عوار لبعث مشواره الكروي المتعثر مع ليون الفرنسي من خلال روما الايطالي الذي لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بما أن خسر نهائي الأوروباليغ أمام اشبيلية الاسباني بركلات الترجيح.

ومع هذا يبقى فريق الذئاب خيارا جيدا لعوار بما أنه يعتبر من أندية النخبة في الكالتشيو الايطالي، وبإمكانه التألق و العودة تحت قيادة مدرب كبير و معروف اسمه جوزيه مورينيو.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الجزائري بحسب موقع “ترانسفير ماركت” حوالي 15 مليون أورو، وهي قابلة للزيادة في حال ما إذا تمكن من التألق و إعادة بعث مشواره مع ذئاب روما، وكذا تقديم ما هو منتظر منه رفقة محاربي الصحراء.

عماد.ب

المفردات الأساسية: