جمعية المرسى الكبير-بوزيان مستاء ويطالب الإدارة بالرحيل

بوزيان ياسين جمعية المرسى الكبير
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن الحارس السابق في جمعية المرسى الكبير ياسين بوزيان أصبح مستاء وغاضب على بعض الوجوه الكروية التي لعبت بجانبه في سنوات سابقة وأيضا على الإدارة الحالية معتبرا أنها أهملت الفريق تماما حسبه .

بوزيان ياسين :”زملائي همشوني وعلى الإدارة الرحيل “

خص الحارس السابق لجمعية المرسى الكبير بوزيان ياسين يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد :” أظن أن هناك زملاء سابقين سبق لهم اللعب بجانبي خلال سنوات سابقة همشوني في الدورة الكروية للمرحوم عبروق التي نظمت بملعب المرسى الكبير وتم استدعاء قدامى اللاعبين.

لكن لم يتصل بي أحد حيث أن رئيس البلدية هو من كلف أربعة لاعبين قدامى للم شمل قدامى اللاعبين من اجل دورة المرحوم عبروق ما حز في نفسي هو أن المرحوم عبروق دربني منذ الصغر ولن أنسى فضله علي رحمه الله بالمناسبة.

أما بخصوص الإدارة الحالية فهي لم تنهض بالفريق تماما حتى فئة الأكابر خلال الموسم المنقضي لم يتم تسجيلها في الرقمية وفي الرابطة وبالتالي فإنها لم تنخرط.

أما بخصوص الفئات الشبانية لجمعية المرسى الكبير حرمت من عدة أمور منها الوجبات الغذائية حيث كانت تمنح لهم علبة ” ڨوفريط ” أيام المباريات وأيضا حرموا من الأحذية والبدلات الرياضية عيب كبير على ما يحدث في فريق تأسس سنة 1921 لديه تاريخ عريق ومن هذا المنبر فإن السلطات تتحمل أيضا المسؤولية وعليها النهوض بالفريق .”

محمد .ش