مولودية البيض-مع خماسي المقدمة … حلم المشاركة القارية ينتعش…..

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ارتقى مولودية البيض إلى المركز الرابع  بعد الفوز المحقق في الجولة الماضية على نادي بارادو بملعب الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد من توقيع اللاعب بن زيد ،رافعا رصيده إلى 36 نقطة ،و هو ما يرشحه للعب كأس العرب الموسم القادم و في حال توالي النتائج الإيجابية فقد يجد فرسان الهضاب أنفسهم أمام مشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم لكي يكون ثالث فريق من الجنوب يشارك في منافسة قارية بعد كل من شباب بني ثور و شبيبة الساورة .

ثالث انتصار لأشبال حجار خارج الديار

و حققت مولودية البيض ثالث انتصار لها خارج الديار هذا الموسم علما أن جل هذه الانتصارات ، تحققت في مرحلة العودة من الرابطة المحترفة الأولى ،مما يدل على أن رفقاء حيثالة وجدوا معالمهم في البطولة و نجحوا في إزالة عقدة السفر.

حيث يعود أول فوز بعيدا عن أسوار ملعب الرائد زكريا مجذوب إلى الجولة 16 أمام إتحاد خنشلة و بعده خلال الجولة  20 ضد هلال شلغوم العيد بسداسية نظيفة و الأخير  كان على حساب أتيليتيك بارادو كما أن جميعها حدثت بمعية المدرب شريف حجار.

للتذكير أن هذا الأخير إلتحق بالعارضة الفنية للفرسان بداية من الجولة السابعة خلفا للتقني السابق عبد الحكيم بن سليمان.

أمعوش و كيريوي يتحرران

هذا و بمرور المباريات و توالي الجولات كسب بعض اللاعبين ثقة أكبر و نقاط مهمة ستجعل منهم أوراقا مهمة في المستقبل بعدما عانوا من التواجد على الدكة طيلة الموسم تقريبا ويتعلق الأمر بكل من المدافع المحوري أمعوش الذي تواجد في التشكيلة الأساسية لثاني مرة على التوالي.

وهي سابقة الأولى من نوعها لهذا الشاب إضافة الى نعيم كريوي الذي قدم أداءا مميزا في مباراة بارادو غطى به غياب الركيزتين بلعلالم و أمبارك على مستوى وسط الميدان حيث يعد الثنائي مكسبا إضافيا للمدرب حجار إذ يمكنه المراهنة عليهما فيما تبقى من مشوار البطولة خاصة مع إرهاق المباريات الأخيرة.

غنام معاقب بمبارتين……

سلطت لجنة الانضباط عقوبة الإيقاف  على اللاعب  غنام أحمد لمبارتين إثر تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة بارادو السابقة و بذلك سيغيب عن مواجهة الجولة القادمة ضد شباب بلوزداد المقررة الثلاثاء القادم بملعب الرائد زكريا مجذوب بالبيض و أخرى ضد مولودية وهران خارج الديار  أمام مولودية وهران خارج الديار.

المدرب شريف حجار”ضروري وضع الأرجل على الأرض”

أشاد المدرب شريف حجار بالنتيجة التي حققها أشباله أمام نادي بارادو مشيرا  أن هذا لم يأتي بسهولة ، بل كان نتيجة تركيز عالي طيلة أطوار المباراة ،مواصلا :” النتائج المحققة في مرحلة العودة ، تأتي كحصاد لما قمنا به طيلة فترة توقف البطولة ، الحمد لله صرنا متواجدين مع رباعي المقدمة و هو ما يمنحنا ثقة أكبر من أجل إكمال الموسم بقوة”.

كما دعا حجار عناصره لوضع الأرجل على الأرض و ذلك بعد الفوز المحقق على بارادو ، موضحا أن الموسم لا تزال تفصلهم عنهم 6 جولات و ضروري المواصلة بنفس الإرادة من أجل تحقيق مرتبة تاريخية .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,