ندوة صحفية لبلماضي يوم 11 جوان المقبل

جمال بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيعقد الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية يوم 11 جوان المقبل بالمركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى بالعاصمة، وهذا من أجل الحديث عن قائمته التي اختارها لخوض لقاء أوغندا الرسمي ضمن تصفيات كان 2024 بكوت ديفوار، والمقررة يوم 18 جوان، والمواجهة الودية أمام تونسي بعنابة يوم 20 من نفس الشهر.

اذ سيتطرق الناخب الوطني للأسباب التي دفعته لاختيار هذه القائمة التي قد تضم بعض الأسماء الجديدة و كذا عودة بعض اللاعبين من الحرس القديم الذين تم استبعادهم سابقا على غرار بن رحمة نجم ويستهام الانجليزي.

كما سيقدم المسؤول الأول عن العارضة الفنية التوضيحات بشأن لاعبين آخرين ينتظر و يتوقع أن يستغني عنهم لأنهم لا يمرون بفترات طيبة مع أنديتهم، كما ستشهد الندوة الحديث عن الأهداف المرجوة من اللقاء الشكلي أمام أوغندا خارج الديار بما أن المنتخب الوطني قد ضمن تأهلا مبكرا و بالعلامة الكاملة للكان المقبل من خلال 4 انتصارات على التوالي.

وكذا ودية نسور قرطاج التي كانت مهددة بالإلغاء نظرا لضيق الوقت، علما أن هذه الندوة الصحفية ستقام قبل يوم واحد فقط عن بداية التربص التحضيري الذي سيبدأ يوم الاثنين الموافق لـ12 جوان بمركز سيدي موسى كما جرت العادة.

على أن تشد كتيبة المحاربين الرحال نحو الكاميرون يوم 15 أو 16 من نفس الشهر عبر رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية.

عماد.ب

المفردات الأساسية: