أولمبي الشلف-تحضيرات جدية للكأس تنطلق وعمراني يركز على الجانب النفسي

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كما هو معلوم فإن مباريات الدور النصف النهائي ستلعب مساء هذا الجمعة مع تزامن إجراء القرعة لمساء أمس ،فإن المدرب عمراني سيشرع في التحضيرات الجدية لمباراة الكأس بداية من حصة قصد رفع الجاهزية التامة لكل اللاعبين قبل موعد المباراة ،حيث أنه سيركز على الجانب النفسي وكذا التقني وتفادي إرهاق اللاعبين الذين تنتظرهم مبارتين هامتين خلال أربعة أيام .

لقاء الكأس يوم الجمعة ولقاء الأربعاء يوم الثلاثاء

بانتظار التشكيلة الشلفية موعدين هامين الأول في منافسة كأس الجمهورية في دورها النصف النهائي والذي سيلعب مساء هذا الجمعة ،والثاني يوم الثلاثاء في منافسة البطولة والتي سيتنقل فيها النادي الشلفي لمدينة الأربعاء لمواجهة الأمل فوق أرضية ميدانه في لقاء الجولة 24 وكلتا المبارتين هامتين للشلفاوة.

فمنافسة الكأس يريدون الشلفاوة الذهاب بعيدا فيها والتأهل للنهائي ولقاء الأربعاء هام جدا في حسابات السقوط ويرفض الشلفاوة الخسارة هناك ويريدون العودة بنتيجة إيجابية لكي لا يتقلص الفارق أكثر فأكثر عن الفرق المتواجدة في أسفل الترتيب ،لذا فعمراني يريد تسيير هذه المرحلة بذكاء وبتركيز كبير .

التعداد مكتمل وعراب الوحيد المصاب

يتوفر المدرب عبد القادر عمراني جميع الأسلحة التي سيستخدمها خلال مباراة الدور النصف النهائي من منافسة كأس الجمهورية ،بما أن كل التعداد بصحة جيدة ماعدا المدافع المحوري والقائد الثاني محمد روفيد عراب الذي تلقى إصابة في لقاء الكأس أمام أقبو على مستوى الفخذ منعته من مواصلة اللعب وبعد الفحوصات تبين أنه يعاني من تمزق عضلي سيجعله يغيب لفترة معينة ولن يكون متاحا بنسبة كبيرة للقاء الدور النصف النهائي .

لحسن الحظ أن عمراني يملك البدائل اللازمة

يملك التقني الشلفي الكثير من الخيارات على مستوى محور الدفاع ،وهذا بتواجد كل من حمرة وكروم اللذان لعبا مباراة اتحاد بسكرة الأخيرة ،ويوجد هناك لاعب أخر والذي عاد من الإصابة وشارك في لقاء الكأس أمام أقبو وبدا يعود تدريجيا لمستواه الحقيقي ،لذا فإن المدرب لن يجد أي إشكال في تعويض غياب المدافع عراب عن لقاء الكأس .

بلعيد :” هدفنا تحقيق البقاء بأريحية ولا نقول لا لمنافسة كأس الجمهورية “

صرح لنا المدرب المساعد لعمراني عبد الحق بلعيد أن الفوز على اتحاد بسكرة جعلنا نرتقي في جدول الترتيب أمام منافس مباشر صعب كثيرا من مأموريتنا ،كما أن بلعيد لم يفوت الفرصة ليشكر لاعبيه على الأداء الذي أصبحوا يقدموه في الآونة الأخيرة وهذا كله من أجل الفريق وأنصاره الذين يستحقون الشكر.

وعن التحديات التي تنتظر فريقه قال بلعيد ، نسعى لمواصلة مغامرة الكأس ودخول التاريخ وبما أننا في الدور النصف النهائي فإننا سنضعها كهدف وسنلعب كل حظوظنا فيها وننتظر سحب عملية القرعة ، سنلعب كمل حظوظنا من أجل إسعاد الأنصار وكذا دخول التاريخ ،أما عن البطولة فأكد بلعيد أن ضمان البقاء بأريحية يبقى هدفنا الرئيسي والبحث بعدها عن احتلال مركز مشرف في نهاية البطولة وسنلعب اللقاءات المتبقية بنفس العزيمة لكي نحقق أهدافنا ونسعد جماهيرنا في نهاية الموسم .

م.ب

المفردات الأساسية: