وداد تلمسان 0 نصر حسين داي 2-“باي باي الوداد “

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من اللقاء لم نشاهد فيها الكثير وكان مستواها متوسط، رغم أن المبادرة كانت من جانب الزوار بداية من الدقيقة الـ2 بعد توزيعة بوكمبوش ورأسية شنان تمر جانبية، فيما جاء رد المحليين في الدقيقة 38 بمخالفة مجاهداوي التي لم تشكل أي خطر على المنافس وقبلها محاولة بلمخطار أمام المرمى، قبل أن يأتي الرد سريعا من قبل النصرية التي تمكنت من إفتتاح مجال التهديف في الد41 عن طريق شنان بركنية مباشرة سكنت شباك الحارس سعيدي، وآخر محاولة كانت للوداد بقذفة هلال تعلو العارضة الأفقية للحارس رواق.

المرحلة الثانية حاول فيها الوداد العودة في النتيجة بإندفاعه إلى الأمام لكن دون جدوى أمام دفاع عرف كيف يفشل كل محاولات الوداد، ففي الد 47 ركنية طالبي ورأسية بلمخطار خارج الإطار، ليرد عليه الزوار في الد 56 بوكمبوش بهجوم معاكس وجها لوجه أمام الحارس سعيدي الذي أنقذ مرماه في مناسبتين، ليعود الوداد في الد 61 برأسية بلمخطار التي مرت جانبية.

فيما حملت الد65 الخبر الغير السار للمحليين فبعد أن حول الحارس سعيد كرة شيبان إلى الركنية تمكنت النصرية من إضافة الهدف الثاني عن طريق مجاهداوي بالخطأ ضد مرماه بعد ركنية، بعد هذا رد الوداد عن طريق مخالفة بلمخطار التي أخرجها الحارس رواق إلى الركنية

ثم مخالفة زقاي تعلو العارضة الأفقية، ثم مخالفة زقاي ورأسية بن أحميدة جانبية في الد 77، وفي الد 88 أوشارف وجها لوجه أمام سعيدي الذي فوت على فريقه الهدف الثالث، لتبقى النتيجة على حالها إلى غاية نهاية المقابلة بخسارة الوداد الذي يكون قد ودع القسم الثاني وبنسبة كبيرة.

رديف الوداد ينهزم أمام رديف حسين داي

إنهزم رديف وداد تلمسان بنتيجة هدف دون مقابل أمام ضيفه رديف نصر حسين داي في المباراة التي جرت بينهما بالعقيد لطفي برسم الجولة الثامنة والعشرين، مواصلا بذلك سلسلة نتائجه السلبية في بطولة هذا الموسم ومحافظا على المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة.

تغييرين على التشكيلة الأساسية

أحدث الطاقم الفني تغييرين إثنين على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمام نصر حسين داي مقارنة بما كان عليه الحال خلال مباراة الجولة الماضية أمام شباب المشرية، وهذا بإشراك بن عبد الحاكم وطالبي مكان بلمير المعاقب وعرقوب الذي تواجد على دكة البدلاء.

ثنائي الرديف والي و مخيسي ضمن قائمة الـ 18

حملت قائمة الـ 18 التي أعلن عنها الطاقم الفني لوداد تلمسان والمعنية بمواجهة أمام نصر حسين داي توجيه الدعوة لثنائي الفريق الرديف والي و مخيسي وهذا في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق.

أنصار النصرية سجلوا حضورهم بالعقيد لطفي

سجل أنصار الفريق الضيف نصر حسين داي حضورهم أمس بملعب العقيد لطفي لمؤازرة فريقهم أمام الوداد، حيث سجلوا في المكان المخصص لأنصار الفرق الزائرة.

خروج إضطراري لشريف ويعوض بعرقوب

غادر لاعب وداد تلمسان شريف نسيم مباراة أمس إضطراريا بسبب الإصابة التي كان يعاني منها حيث تم تعويضه بزميله عرقوب في الدقيقة الـ 20.

أقل من 18 سنة يتعادل أمام المشرية ومباراة فئة أقل من 19 سنة لم تلعب بسبب

تعادل وداد تلمسان لفئة أقل من 18 سنة أمام ضيفه شباب المشرية بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس بالإخوة الزرقة في إطار الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من عمر بطولة الشباب، فيما لم تلعب مباراة فئة أقل من 19 سنة بين وداد تلمسان وضيفه شباب المشرية بسبب غياب هذا الأخير.

أقل من 15 سنة يفوز أمام تموشنت ومقابلة فئة أقل من 17 لم تلعب

فاز وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة أمام ضيفه شباب تموشنت بهدف دون مقابل وهو ما جعله يحافظ على ريادة الترتيب العام للبطولة، فيما لم تلعب مقابلة فئة أقل من 17 سنة بين وداد تلمسان وضيفه شبيبة تيارت بسبب غياب المنافس.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,