وداد تلمسان – نصر حسين داي-مواجهة مصيرية أمام حسين داي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مباراة هامة ومصيرية تلك التي تنتظر وداد تلمسان السبت عندما يستضيف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة فريق نصر حسين داي في إطار الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، وهي المواجهة التي سيكون فيها أبناء عاصمة الزيانيين مطالبين بتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة يؤكد بها الإنتصار الأخير الذي عاد به من ملعب زكرياء مجذوب بالبيض أمام شباب المشرية.

على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس مباشر له على ورقة البقاء بالنظر لفارق النقاط الأربعة التي تفصل بينهما في الترتيب العام للبطولة وتعادله في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام نجم بن عكنون، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى مهمة وغالية لكلا الفريقين قبل جولتين من نهاية الموسم.

مباراة بست نقاط

وبالنظر لأهمية مواجهة السبت بين وداد تلمسان وضيفه نصر حسين داي فإنها تبقى عبارة عن ستة نقاط في ظل وضعية الفريقين في الترتيب العام للبطولة وفارق النقاط التي تفصل بينهما، وعليه فالفائز سيدعم رصيده بثلاثة نقاط سيكون وزنها من ذهب ويعزز من حظوظه أكثر في ضمان البقاء، فيما المنهزم فتتعقد أموره أكثر.

سيواجه منافسا مباشرا له

وبالإضافة إلى هذا، فإن مقابلة السبت ستكون أمام منافس مباشر له في السباق على ورقة البقاء بالنظر لفارق النقاط الأربعة التي تفصل بين الفريقين في السلم العام للبطولة، الوداد في المرتبة الخامسة عشر برصيد خمسة وعشرين نقطة، فيما الضيف نصر حسين داي فيحتل المرتبة العاشرة برصيد تسعة وعشرين نقطة.

ودخل في تجمع ليومين بفندق إسلام

هذا وتحسبا لمواجهة السبت التي تنتظره أمام نصر حسين داي، فقد دخل وداد تلمسان في تجمع قصير يدوم يومين فقط وذلك بفندق إسلام.

الوداد يستنفذ العقوبة والجمهور سيكون بإمكانه العودة للمدرجات

يستفيد وداد تلمسان بمناسبة لقاء السبت من عودة الأنصار إلى المدرجات مجددا بعد إستنفاذ الفريق العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه بحرمانه من جمهوره للقاء واحد كان أمام شبيبة تيارت، وهو ما سيعطي دافعا قويا للعناصر التلمسانية من أجل تقديم الأفضل وتحقيق الإنتصار.

مباراة الذهاب إنتهت بخسارة الوداد بخماسية

وقبل مقابلة السبت التي ستجمع بينهما بالعقيد لطفي برسم الجولة الثامنة والعشرين وبالعودة لمواجهة الذهاب التي جرت بملعب 20 أوت 55 بالعاصمة في إطار الجولة الثالثة عشر فقد عرفت خسارة وداد تلمسان وبنتيجة خمسة أهداف مقابل واحد.

بن عباس، بلمير، غمادي وبوشعور يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء السبت أمام حسين داي غياب أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بالمهاجم بن عباس محي الدين المعاقب بثلاثة لقاءات كاملة، متوسط الميدان بلمير علاء الدين المعاقب بلقاء واحد بعد نيله البطاقة الصفراء الرابعة أمام المشرية، غمادي لخيارات فنية والحارس بوشعور.

ثنائي الرديف مخيسي ووالي ضمن القائمة

وفي ظل الغيابات التي يعاني منها وداد تلمسان السبت أمام النصرية، فقد تم توجيه الدعوة لثنائي الفريق الرديف ونعني بذلك مخيسي ووالي الذين سيكونان ضمن قائمة الـ 18 المعنية بالمواجهة.

سيدهم في لقاء خاص

سيكون مدرب وداد تلمسان سيدهم إلياس السبت في مباراة خاصة عندما يواجه فريقه السابق نصر حسين داي الذي سبق له وأن حمل ألوانه من قبل.

الرابطة تعلن عن تاريخ الجولتين الأخيرتين

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة عن برنامج الجولتين الأخيرتين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة بمجموعتيه، حيث ستلعب الجولة التاسعة والعشرين وما قبل الأخيرة الجمعة المقبلة وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع إستقباله لنجم بن عكنون بالعقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة.

فيما تلعب مباراة الرديف بداية من الساعة الـ 10:45، على أن تجرى الجولة الثلاثين والأخيرة يوم الجمعة الموافق للثاني من الشهر المقبل وفيها يتنقل الوداد إلى تموشنت لملاقاة الشباب المحلي فوق أرضية ملعب أمبارك بوسيف بداية من الساعة الثالثة، فيما تلعب مباراة الرديف بداية من الساعة الـ10:45.

الرديف في مهمة مستحيلة أمام الرائد رديف حسين داي

سيكون رديف وداد تلمسان صبيحة السبت في مهمة صعبة إن لم نقل مستحيلة عندما يواجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الحادية عشر ضيفه رائد الترتيب رديف نصر حسين داي الفائز في الجولة الماضية أمام رديف نجم بن عكنون بثلاثة أهداف مقابل إثنين، عكس رديف الوداد المنهزم أمام رديف شباب المشرية بهدف والذي يحتل المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد ثمانية عشر نقطة.

دخان لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مقابلة السبت بين وداد تلمسان وضيفه نصر حسين داي إلى الحكم دخان الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من ردوزي ومحمد رقبي على أن يكون حمادوش الحكم الرابع، وهي المرة الثانية التي يدير فيها الحكم دخان لقاءات الوداد هذا الموسم بعد الأولى التي كانت في الجولة الخامسة والعشرين خارج الديار أمام ترجي مستغانم.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,