شباب المشرية – جمعية وهران-“لازمو” بجملة من الغيابات في رحلة محفوفة بالمخاطر

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قام مدرب جمعية وهران الحاج مرين بـ 4 تغييرات في تشكيلة الـ 18 لاعبا المعنية بمباراة السبت التي تندرج في إطار الجولة ال25 من عمر الرابطة الثانية مجموعة وسط غرب مقارنة بمباراة شباب تيموشنت في الجولة الفارطة و التي انهزم فيها أبناء المدينة الجديدة بهدفين دون مقابل.

و يتعلق الأمر بكل من إلياس كوريبة ، الحارس هنان ، المدافع مسعودان  بسبب العقوبة المسلطة عليهم إلى جانب راجي المصاب على مستوى الكتف في مباراة إتحاد بلعباس الودية التي لعبت الأسبوع الفارط على أن يغيب لمدة 10 أيام و حل محلهم في قائمة ال18 كل من طاهرة و خالفة و حرير عبد الله الظهر الأيسر لأول مرة بعد غياب دام لأشهر عديدة عقب الإصابة التي كان يعاني منها.

للعلم أن حرير عبد الله هو أحد العناصر الصاعدة في الجمعية و التي كانت قطعة أساسية في الفريق آخر موسمين ، إضافة إلى حارس الفريق الرديف.

الجمعية تسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

و يسعى أصحاب اللونين الأخضر و الأبيض إلى تحقيق نتيجة إيجابية و ذلك بعد توقف سلسلة النتائج الإيجابية ، خاصة في الشهر الأخير الذي تكبد فيه رفاق بودوح 3 هزائم متتالية ، داخل و خارج الديار أمام كل من وداد تلمسان ،نجم بن عكنون و شباب تيموشنت.

و هي ما حتمت على المدرب أن يراجع كل أوراقه خلال هذه المرحلة التي كانت فيها الجمعية متوقفة عن المنافسة ، مما سهل مأمورية التحضير لموقعة المشرية التي تبقى صعبة نظرا لأن الجمعية ستكون مبتورة من خدمات 4 عناصر مهمة.

الرحلة نحو البيض كانت صباح الجمعة

و انطلقت حافلة أبناء المدينة الجديدة صباح يوم الجمعة  بداية من الساعة التاسعة زوالا نحو البيض و ذلك ، حيث كانت نقطة التجمع في فندق فانتازيا مقر إقامة اللاعبين عند كل مباراة ، مع العلم أن مباراة شباب المشرية سيحتضنها ملعب زكريا مجدوب بولاية البيض نظرا للعقوبة المسلطة على الشباب صاحب الصف الرابع برصيد 50 نقطة ، بالمقابل تحتل الجمعية المركز التاسع برصيد 29 نقطة .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,