زروقي ينضم رسميا إلى فينورد الهولندي

رامز زروقي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلن اليوم  الجمعة نادي فينورد الهولندي و المتصدر الحالي لبطولة “الايرديفيزي” عن ضمه بشكل رسمي للدولي الجزائري و متوسط ميدان الخضر رامز زروقي قادما من صفوف فريقه تفينتي بعقد يمتد لغاية 2028 أي لمدة 5سنوات يبدأ من صيف هذا العام، حيث فضل زروقي الاستمرار لمواسم أخرى في الدوري الهولندي الذي ترعرع فيه.

وهو الذي تألق بشكل لافت في مؤخرا ما جعله محل أنظار عدة أندية حتى في الدوري الانجليزي بشكل خاص، لكن فينورد كان السباق للتعاقد معه، علما و أن المفاوضات الشخصية كانت قد انتهت منذ عدة أسابيع، ولم تتبق سوى تفاصيل صغيرة مع تفينتي و التي تم الانتهاء منها في الساعات الفارطة.

ويسعى رامز زروقي من خلال هذه الخطوة إلى التطور أكثر من خلال اللعب مع أحد أقطاب الدوري الهولندي، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما أن اللعب لنادي كبير و ضمانه لمكانة أساسية فيه سيضمن له التواجد و بشكل مستمر ضمن حسابات الناخب الوطني جمال بلماضي.

خاصة و أن المنافسة في خط الوسط باتت كبيرة جدا و ليست سهلة، بتواجد أسماء ثقيلة تلعب في أقوى و أعرق الدوريات الأوروبية، كما أن هناك عملية تجديد بدأها بلماضي قبل كان ساحل العاج 2024، والتي قد تطيح بالكثير من الرؤوس.

عماد.ب

المفردات الأساسية: