وداد تلمسان يدخل في أجواء التحضيرات لمواجهة تيارت المقبلة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

دخل وداد تلمسان في أجواء التحضيرات الفعلية تحسبا لمواجهة الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب التي ستجمعهم السبت المقبل بالضيف شبيبة تيارت بالعقيد لطفي دون حضور الجمهور بداعي العقوبة المسلطة على الوداد بحرمانه من أنصاره لمقابلة واحدة.

وهذا من خلال عودة اللاعبين أمس لإستئناف تدريباتهم اليومية بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الرديف الودية، وهي الحصة التي جرت بالعقيد لطفي وأشرف عليها المدرب سيدهم إلياس رفقة المحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس كبير سمير.

الوداد سيكتفي بحصة واحدة في اليوم وتختتم مساء الجمعة

هذا وإستعدادا لمواجهة السبت المقبل التي ستجمعه أمام شبيبة تيارت بالعقيد لطفي، سيكتفي وداد تلمسان بإجراء حصة تدريبية واحدة في اليوم والتي كان قد بدأها أول أمس وتختتم مساء الجمعة، وفق البرنامج المسطر لهذا الأسبوع، حيث وبعد إجرائهم الحصة الأولى مساء أمس، سيتدرب الفريق يومي الإثنين والثلاثاء في الصبيحة، على أن تجري العناصر التلمسانية الحصص الثلاثة المتبقية أيام الأربعاء، الخميس والجمعة مساءا.

المدرب عمل مع المهاجم بن عباس أمام المرمى في نهاية الحصة

وبعد نهاية الحصة التدريبية الأولى التي جرت مساء أول أمس بالعقيد لطفي، عمل المدرب سيدهم إلياس مع المهاجم بن عباس محي الدين أمام المرمى، سواء بالكرات عن طريق الرأس أو بالقدم.

يحي برويقات، غمادي وهلال تدربوا على إنفراد

إكتفى الثلاثي، المهاجمان يحي برويقات إلياس و هلال محمد سعيد والمدافع غمادي عماد بالتدرب على إنفراد من خلال الجري حول جوانب الملعب، وهم العائدون إلى أجواء التدريبات.

زقاي الغائب الوحيد

شهد المران الأول لوداد تلمسان الذي جرى أمس غياب واحد ويتعلق الأمر بالمدافع الأيسر زقاي عمر، فيما حضر بقية العناصر.

حارس فئة أقل من 19 سنة بن شهرة تدرب مع الفريق الأول

بعد أن شارك في المباراة الودية مع الأكابر أمام الفريق الرديف التي جرت صبيحة الجمعة الماضية بالعقيد لطفي، تدرب حارس فريق فئة أقل من 19 سنة بن شهرة مع الفريق الأول لوداد تلمسان خلال حصة أول أمس، لتجرى بذلك الحصة بحضور ثلاثة حراس وهم بوشعور، سعيدي وبن شهرة.

الجولة الـ 22 والأخيرة لبطولة الشباب تلعب في الـ 19 من الشهر الحالي

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة عن برنامج الجولة الثانية والعشرين والأخيرة لبطولة الشباب لهذا الموسم والتي ستلعب رسميا في التاسع عشر من الشهر الحالي، وفيها سيكون وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة على موعد مع إستقبالهما لشباب المشرية لنفس الفئة والتي سيحتضنها ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة بتلمسان، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

فئة أقل من 17 سنة يتعادل أمام ترجي مستغانم بهدف

تعادل وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة أمس أمام مضيفه ترجي مستغانم لنفس الفئة بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة والتي أشرف عليها المدير الفني بن سعيد نور الدين في ظل غياب المدرب الرئيسي ميطالسي رغم أنه لم يخض الحصة الأخيرة التي جرت بالعقيد لطفي.

الفريق لم يجري الحصة الأخيرة

هذا وقبل مواجهة الأمس التي جمعت وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة أمام مضيفه ترجي مستغانم لنفس الفئة، لم يجري عناصر فريق وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة الحصة التدريبية الأخيرة بسبب غياب المدرب الرئيسي وهذا راجع لعدم إلتزام الإدارة بوعودها إتجاه التقني ميطالسي سمير وزميله غلاي يونس بتسديد مصاريف التربص للحصول على لسيانس كاف “ب”، حيث تدرب ستة لاعبين بمفردهم بعد مغادرة البقية.

ميطالسي سمير (مدرب فئة أقل من 17 سنة):” قررت عدم الإشراف على الحصة وعدم التنقل للمطالبة بحقوقي

بخصوص غيابه عن الحصة التدريبية الأخيرة وعن مقابلة فريقه أمام ترجي مستغانم ووضعيته بشأن التربص، قال مدرب وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة ميطالسي سمير:” الشيء الذي أستطيع قوله لك أنا قررت عدم الإشراف على الحصة التدريبية قبل مباراة ترجي مستغانم للمطالبة على عدم تلقي حقوقي أجرينا اجتماع مع رئيس النادي الهاوي نصر الدين سليمان ورئيس الفئات الشبانية وفرع كرة القدم هلال زهير بحضور المدير الفني وبحضور كاتب الفئات الشبانية وخرجنا بقرار إرجاع الخبر بعد 48 ساعة يعني قبل مباراة شبيبة الساورة أنا مهما كان الحال وحتى لا أدير ظهري لوداد تلمسان وحتى لا نضيع هذه الفئات الشبانية وخاصة فئة أقل من 17 سنة أشرفت على الحصص الثلاثة قبل مباراة الساورة وأشرفت على مباراة الساورة أين أدينا مقابلة أمام فريق يحتل المرتبة الأولى تعادلنا بهدف لمثله بعدما كنا فائزين بهدف دون مقابل.

بعدها لم يكن هناك أي إتصال ولم يرجعوا لنا أي خبر ولم يتكلموا أنا قررت عدم الإشراف على الحصة قبل لقاء ترجي مستغانم وقررت عدم التنقل لمقابلة ترجي مستغانم اليوم لم أتنقل معهم إلى مستغانم للمطالبة بحقوقي إتفقنا على حل أدين بثلاثة عشر شهرا من الموسم الماضي لدي تربص ليسانس كاف ” ب ” التي أنتظرها قرابة ثمانية سنوات وعندما توصلنا إلى إتفاق مع الرابطة الجهوية لكرة القدم لحضور هذا التربص يجب دفع مصاريف التجمعين التربص يكلف 16 مليون نحن طلبنا منهم منحنا 08 ملايين يعني تجمعين للحضور، الآن هم يتمادون لا أعرف هذه الفئات الشبانية كيف يسيرونهم هل مجانا لا أعرف نحن طالبنا بحقوقنا ولا أحد رأى فينا بعين الرحمة كما يقال.

جمال. ع

المفردات الأساسية: