أولمبي الشلف-بوسعيد”نريد التتويج بثاني كأس جمهورية في تاريخ النادي “

عبد القادر بوسعيد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد لنا قائد فريق أولمبي الشلف عبد القادر بوسعيد أنه سعيد جدا بالتأهل للدور الربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية بعد الإطاحة بفريق صفاء الخميس ،كما أكد أن هدف الجميع وهو التتويج بالكأس للمرة الثانية في تاريخ النادي.

في البداية ،ما تعليقك على التأهل المحقق أمام صفاء الخميس ؟

الحمد لله أننا حققنا الأهم في هذه المواجهة رغم الصعوبات التي خلقها لنا المنافس وتمكنا من حسم التأهل بضربات الجزاء بصعوبة كبيرة ولحسن حظنا أن ضربات الجزاء كانت لصالحنا ،كما أن الضغط كان علينا أكثر من المنافس وفي الأخير أسعدنا أنصارنا وتمكنا من تحقيق التأهل للدور القادم .

بعد هذا التأهل ،كيف ترى قادم المشوار في هذه المنافسة ؟

نحن في هذه المنافسة نسير خطوة بخطوة ،حيث أننا حققنا الأهم وهو التأهل إلى الدور المقبل ،والذي سنلاقي فيه منافسا قويا أحدث المفاجأة بإقصائه لفرق قوية ،وسيكون هدفنا فيها وهو اقتطاع تأشيرة التأهل للدور النصف النهائي بما أن المباراة ستلعب فوق أرضية ميداننا .

ينتظركم لقاء في غاية الأهمية أمام أولمبيك أقبو ،كيف تراه ؟

لقد نسينا لقاءنا أمام صفاء الخميس مباشرة بعد نهايته ،وباشرنا التفكير والتحضير للقاء المقبل الذي ينتظرنا أمام أولمبيك أقبو ،فهذا اللقاء سيكون في غاية الصعوبة بالنسبة لنا مثل كل اللقاءات التي تنتظرنا خلال نهاية الموسم الحالي ،وسنسعى لنحضر جيدا لهذه اللقاءات حتى نكون في الموعد ونتمكن من تحقيق التأهل ،خاصة  أن اللقاء سيكون جد مهم بما أن الفوز فيه سيجعلنا في المربع الذهبي ومنه سنضع الكأس كهدف أساسي ،وهو ما يتمناه الجميع .

أكيد أنكم تطمحون للتتويج بالكأس هذا الموسم ؟

أكيد فهدفنا يبقى الذهاب بعيدا في هذه المنافسة ولما لا التتويج للمرة الثانية في تاريخ وهو الهدف الذي سنلعب من أجله مستقبلا وأريد أن أتذوق حلاوتها لأن لديها طعما خاصا جدا ولا أريد تفويت هذه الفرصة وأريد التتويج بهذه المنافسة.

في الأخير ما هي الرسالة التي توجهها للأنصار ؟

أولا أشكرهم على مساندتهم لنا في اللقاء الأخير أمام صفاء الخميس رغم الحرارة الشديدة إلا أنهم تنقلوا بكثرة وساندونا طيلة فترات المباراة وساهموا في عودتنا بالتأهل ونطالب منهم أن يحضروا بقوة في هذا اللقاء ويقدموا لنا الدفع اللازم ،حتى نتمكن من اقتطاع تأشيرة التأهل .

م.ب

المفردات الأساسية: ,