القسم الممتاز لكرة اليد-ترجي أرزيو يضمن ترشحه لدورة اللقب

ترجي أرزيو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق ترجي أرزيو فوزا مستحقا خارج أرضه أمام مولودية سعيدة بنتيجة 30 إصابة مقابل 24 برسم الجولة ال14 في المجموعة الثالثة ، و بهذا فقد  رفع رفاق زعيتري رصيدهم إلى 18 نقطة في المركز الثالث خلف المتصدر شباب البرج و نادي الأبيار.

ليضمن بذلك أبناء المدينة النفطية تأهلهم لثاني مرة في تاريخهم إلى دورة اللقب “بلاي أوف” ، بعد الأولى التي كانت سنة 2018 ، ليكون في 20 سنة الأخيرة الفريق الوحيد الذي تأهلت معه الكرة الصغيرة الوهرانية إلى دورة اللقب.

بعد تراجع رهيب لقطب الكرة الصغيرة بالجهة الغربية مولودية وهران الذي سقط إلى القسم الأول هذا الموسم رفقة مولودية سيق الذي انهزم في ذات الجولة أمام أولمبيك مغنية بفارق إصابة وحيدة 31-30 و هو ما عجل بسقوطه بعدم موسم واحد في القسم الممتاز.

بدوره كشف رئيس ترجي أرزيو أمين بن موسى أن الهدف المسطر قد تحقق بالتأهل إلى دورة اللقب ، لكن هذا لا يكفي و أن  “لوزا” ستواصل المغامرة بعد استرجاع المصابين و اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني “ب” في تربص البحرين أين  يحضر للألعاب العربية أو حتى العناصر التي تتواجد مع منتخبي الأواسط و الآمال ، و ذلك بهدف تشريف كرة اليد الوهرانية و الذهاب بعيدا في دورة اللقب.

سيدي محمد

المفردات الأساسية: