أولمبي الشلف-الشلفاوة يحلمون بالتتويج بالكأس وإعادة سيناريو 2005

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تأهل صعب وشاق للشلفاوة أمس على حساب فريق صفاء خميس مليانة عن طريق ركلات الترجيح التي اتسمت في الأخير للشلفاوة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة انتهت في وقتها الرسمي والإضافي بالتعادل السلبي أمام فريق الصفاء الذي أسال العرق البارد للشلفاوة تحت قيادة المدرب سمير زاوي الذي فضل عدم مشاهدة ضربات الترجيح ،ليتأهل النادي الشلفي للدور الربع النهائي وسيواجه فريق أقبو على ميدان محمد بومزراق ، والجميع يحلم بتكرار موسم التتويج بالكأس سنة 2005 وإعادة الأفراح والليالي الملاح

المباراة لعبت تحت حرارة مرتفعة

مباراة الأمس بين صفاء الخميس وأولمبي الشلف لعبت تحت درجة حرارة عالية جدا فاقت 40 درجة ،ما جعل اللاعبون يجدون صعوبة كبيرة في اللعب وظهر التعب جاليا على اللاعبين بعد مرور نصف ساعة فقط وهذا بسبب الأجواء الحارة التي جرت فيها المباراة .

الحكم أوقف اللعب ثلاثة مرات طيلة المباراة

ونظرا للحرارة الشديدة التي ميزت مدينة عين الدفلى والمناطق المجاورة ،فإن الحكم بوكواسة اضطر لتوقيف اللعب بعد مرور نصف ساعة للسماح للاعبين بشرب المياه والتقاط الأنفاس ، وخلال الشوط الثاني أوقف المباراة خلال مرحلتين الأولى بعد مرور 20 دقيقة والثانية قبل نهاية المباراة .

اللاعبون احتفلوا مع الأنصار في نهاية المباراة

احتفل لاعبو الشلف مع أنصارهم بعد نهاية ركلات الترجيح التي اتسمت للنادي الشلفي ،حيث أن اللاعبون توجهوا مباشرة نحو المدرجات الخاصة بالجوارح واحتفلوا مطولا مع أنصارهم .

 أولمبي أقبو منافس الشلف في الدور الربع النهائي

سيلاقي الشلفاوة في الدور الربع النهائي فريق أولمبي أقبو الذي تأهل على حساب اتحاد خنشلة بثلاثة أهداف دون رد ويواصل مغامرته في الكأس بعدما أطاح بمولودية وهران والبيض وسيلاقي الشلف في الدور الربع النهائي .

المباراة ستلعب يوم 13 ماي في بومزراق

ستلعب مواجهة الدور الربع النهائي يوم 13 ماي بين أولمبي الشلف وأولمبيك أقبو بملعب محمد بومزراق ،لأن القرعة أوقعت الشلفاوة باللعب فوق أرضية ميدانهم ،وهو ما سيكون في صالح الشلفاوة الذين يريدون التتويج بهذه الكأس وإعادة سيناريو 2005 .

م.ب

المفردات الأساسية: