وداد مستغانم-خماسية الكرمة تعبد الطريق نحو القسم الثاني

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل فريق وداد مستغانم الضرب بقوة في البطولة و تمكن من تحقيق فوز مستحق بخماسية ضد إتحاد الكرمة الذي استسلم لاعبوه أمام إرادة و رغبة أشبال المدرب دريس بطيب الذي تفوق تكتيكيا في المواجهة و طلب من لاعبيه التسجيل منذ الدقائق الأولى و هو ما حدث.

زملاء بوروبة سيطروا بالطول و العرض على المواجهة و أكدوا مرة أخرى على قوتهم هذا الموسم في البطولة التي سيطروا و حققوا فيها نتائج باهرة.

قطع الفريق خطوة عملاقة من بوابة الكرمة من أجل ضمان الصعود بنسبة كبيرة ،حيث أصبح الفارق ثمانية نقاط عن الملاحق مثالية تيغنيف الذي سقط بثلاثية نظيفة في السانيا و هو ما جعل نتائج الجولة تخدم الوداد الذي سبق له أن انتزع الصدارة بجدارة و يتجه لتعميق الفارق أكثر.

حسابيا الفريق يحتاج لأربعة نقاط فقط في الجولات الأربع المتبقية ليكون الصعود رسمي بلغة الحسابات ،بالعودة لمجريات اللقاء ضد الكرمة تداول على تسجيل الأهداف كل من ،فرحي ،قلعي،صباحي و صوفي الذي سجل ثنائية و واصل عروضه القوية و وصل للهدف 19 هذا الموسم ،النتيجة كادت أن تكون أكبر لولا التسرع.

الوداد وصل للنقطة الخامسة و الستون و بإثنين و سبعون هدف سجله الخط الأمامي كأحسن هجوم في جميع مجموعات رابطة ما بين الجهات ،البطولة ستركن للراحة لعشرين يوم و ستلعب الجولة القادمة يوم الخامس من شهر ماي الداخل.

و من جانب آخر واصلت جمعية وداد القلب وداد الخير مبادراتها الخيرية و تذكرت هذه المرة لاعبين سابقين للوداد قدما الكثير للنادي كلاعبين و مسيرين.

المناسبة كانت لتكريم المناصر الوفي عمي المنور بن عمار الذي إحتفل هذا الأسبوع بعيد ميلاده التسعين و لا يترك أي فرصة للتنقل للملعب لتشجيع الفريق رفقة إبنه محمد بن عمار.

كما تم تكريم اللاعب السابق مغتات بن ذهيبة الذي قدم الكثير للألوان الحمراء و البيضاء و كان حاضرا رفقة إبنه مصطفى المناصر الوفي للوداد.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: