عوار مع ذئاب روما هذا الصيف

حسام عوار
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اقترب الدولي الجزائري و لاعب ليون الفرنسي حاليا حسام عوار من حسم وجهته المستقبلية، إذ بات أكثر من أي وقت مضى قريبا من الإمضاء في صفوف روما الايطالي، وهو ما أكدته الكثير من وسائل الإعلام سواءا في ايطاليا أو حتى في فرنسا، وكشفت التقارير الايطالية الصادرة في الساعات الماضية أن عوار سافر إلى روما على متن طائرة خاصة، والتقى بمسيري نادي العاصمة من أجل إتمام المفاوضات، والتي كللت على ما يبدو بالنجاح.

بل و ذهب البعض إلى أن عوار قد اجتاز حتى الفحص الطبي تمهيدا للإعلان الرسمي عن الصفقة بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، علما و أن عقد اللاعب الجزائري مع ليون الفرنسي سينتهي يوم 30 جوان المقبل، وهو ما بات يسيل لعاب الكثير من الأندية الأوروبية المعروفة لأنه لن يكلف مصاريف إضافية تدفع لفريقه الحالي، والتفاوض يكون على الراتب الشهري و الامتيازات الشخصية للاعب.

وأشارت الصحافة الايطالية بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يشرف على ذئاب روما هو من يصر على التعاقد مع حسام عوار، بعدما تابعه منذ فترة طويلة، وهو مقتنع بإمكانياته رغم الوضعية الصعبة التي يمر بها مع ليون، وقلة مشاركاته في الموسم الحالي.

والتي تعتبر بمثابة ردة فعل انتقامية من ليون ضد اللاعب لأنه تخلى عن تمثيل منتخب الديكة لصالح المنتخب الجزائري، كما أنه رفض التجديد و البقاء مع “لوال”، وهو الآن يدفع ثمن قراراته التي لم تعجب رئيس النادي أولاس المعروف عنه استعمال هذه الأساليب للضغط على اللاعبين مزدوجي الجنسية.

وبحسب الخبير في سوق الانتقالات و هو الايطالي فابريتسيو رومانو فان المفاوضات بين عوار و روما جدية للغاية و ليس مجرد أخبار إعلامية يتم تداولها من هنا و هناك، ومن جهته فان المدير الرياضي لنادي روما تياغو بينتو كان له تصريح مقتضب بشأن هذه الصفقة المتوقعة.

وقال بأن حسام عوار لاعب جيد، إلا أنه أشار إلى عدم إمكانية الحديث أكثر في هذا الخصوص، وهذا ما أعطى انطباعا بأن كل شيء يسير في الطريق الصحيح.

وبما أن الأمور لم تحسم بشكل رسمي فان هناك عروضا أخرى بجعبة لاعب الخضر، وأبرزها من ريال بيتيس الاسباني، بالإضافة إلى أينتراخت فرانكفورت الألماني، وحتى نابولي الايطالي الذي دخل على الخط مؤخرا، لكن بحسب المعطيات فان روما متقدم بخطوة عن كل هذه النوادي.

كما تجدر الإشارة إلى أن ذئاب روما تحتل حاليا المركز الثالث في الترتيب العام للكالتشيو الايطالي على بعد 9 جولات من نهاية الموسم، وفي حال الحفاظ على هذه المرتبة فان فريق العاصمة سيلعب الموسم المقبل رابطة أبطال أوروبا.

عماد.ب

المفردات الأساسية: