وداد تلمسان-المهمة أصبحت معقدة و يتوجه نحو السقوط

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد خسارته في الجولة الماضية داخل قواعده وأمام جمهوره ضد مولودية سعيدة بثلاثة أهداف مقابل واحد والتي جعلته يعود لنقطة البداية ووضعته في المرتبة الرابعة عشر برصيد واحد وعشرين نقطة كاملة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المرتبة الثالثة عشر أولمبي المدية ونقطتين عن صاحب المركز الثاني عشر مولودية سعيدة.

يبقى وداد تلمسان أكبر المهددين بالسقوط إلى القسم الثالث وبنسبة كبيرة قبل ستة جولات كاملة من نهاية الموسم الحالي، نقول هذا في ظل الوضعية المتواجد فيها والمرتبة التي يحتلها واللقاءات التي تنتظره سواء داخل أو خارج الديار وهو ما سيجعل مهمته صعبة للغاية إن لم نقل مستحيلة.

تنتظره ستة لقاءات نارية

وهذا وقبل ستة جولات كاملة عن إسدال الستار على بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، تنتظر وداد تلمسان ستة لقاءات أقل ما يقال عنها أنها نارية، نقول هذا بالنظر للفرق التي سيواجهها سواء بالعقيد لطفي أو خارجه والتي نجد من بينها أربعة فرق تتنافس على ورقة الصعود ونعني بها نجم بن عكنون، ترجي مستغانم، شبيبة تيارت وبدرجة أقل شباب المشرية، وفريقين أحدهما ضمن البقاء وهو شباب تموشنت والآخر نصر حسين داي صاحب المرتبة العاشرة برصيد ستة وعشرين نقطة والذي يبقى ضمن الفرق المهددة بالسقوط.

والبداية بلقاء السبت المقبل أمام ترجي مستغانم

والبداية ستكون بلقاء السبت المقبل الذي سيجمعه بالمضيف ترجي مستغانم فوق أرضية ملعب بن سعيد بداية من الساعة الثالثة في مهمة مستحيلة للزيانيين بالنظر لقوة المنافس الذي يحتل المرتبة الثانية والعائد بفوز ثمين من ملعب المشرية أمام الشباب المحلي، عكس الوداد المنهزم داخل قواعده أمام مولودية سعيدة.

ويستضيف بعدها شبيبة تيارت

بعد هذا يستضيف وداد تلمسان بملعبه العقيد لطفي صاحب المرتبة الثالثة ونعني به شبيبة تيارت في مواجهة أخرى صعبة، خاصة وأن المنافس لن يرضى بغير الفوز للبقاء في سباق التنافس بما أنه يستقبل هذا السبت بملعب قايد أحمد صاحب المرتبة الأولى نجم بن عكنون، فيما الوداد يبقى عاجزا عن تحقيق الفوز بملعبه في آخر سبعة لقاءات ورغم ذلك سيكون مطالبا بلعب حظوظه كاملة في هذه المواجهة.

ويشد الرحال إلى المشرية في الجولة السابعة والعشرين

الوداد وبعد لقاء تيارت يشد الرحال إلى المشرية لملاقاة الشباب المحلي صاحب المرتبة الرابعة في السلم العام للبطولة والذي تقلصت حظوظه نسبيا بعد خسارة الجولة الماضية داخل ملعبه وأمام جمهوره ضد ترجي مستغانم بهدف دون مقابل.

ويستقبل في مناسبتين متتاليتين لكل من نصر حسين داي والرائد نجم بن عكنون

بعد هذا يستضيف وداد تلمسان بملعبه العقيد لطفي في مناسبتين متتاليتين لكل من نصر حسين داي صاحب المرتبة العاشرة والذي يبتعد عنه بفارق بخمسة نقاط كاملة، وبعدها الرائد الحالي للبطولة نجم بن عكنون في مواجهتين صعبتين أمام فريقين أحدهما يصارع من أجل ضمان البقاء والآخر من أجل الصعود إلى الرابطة الأولى.

ويواجه في الجولة الأخيرة شباب تموشنت

وفي ختام البطولة يتنقل وداد تلمسان إلى تموشنت لملاقاة الشباب المحلي الذي ضمن بقاءه بشكل رسمي في بطولة هذا الموسم في ظل المرتبة التي يحتلها والنقاط التي بحوزته.

لا يلوم إلا نفسه بعد أن ضيع 10 نقاط أمام المنافسين المباشرين

الوضعية المتواجد فيها وداد تلمسان والمرتبة التي يحتلها بعد مرور أربعة وعشرين جولة كاملة لا يلوم فيها الفريق إلا نفسه كيف لا وهو الذي ضيع عشرة نقاط كاملة بملعبه في آخر أربعة لقاءات أمام منافسين مباشرين له على ورقة البقاء بعد تعادلين أمام غالي معسكر وأولمبي المدية وإنهزامين أمام رائد القبة ومولودية سعيدة، وهي النقاط العشرة التي كانت ستضعه في مرتبة مريحة وبكثير لكن….

إستأنف التدريبات أمس

عاد أمس لاعبوا فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة بثلاثة أهداف مقابل واحد أمام مولودية سعيدة، وهذا قصد مباشرة التحضيرات إستعدادا لمواجهة السبت المقبل التي ستجمعه بالمضيف وصاحب المرتبة الثانية ترجي مستغانم بملعب بن سعيد بداية من الساعة الثالثة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: