منابر السانيا اقل من 11 سنة-قمة الدور الثاني بين منابر السانيا و شباب كنستال

منابر السانيا فئة اقل من 11 سنة.
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتواصل فعاليات الدورات الرمضانية على مستوى ولاية وهران والتي لقيت تجاوبا كبيرا من قبل الجماهير الحاضرة في مختلف الملاعب والعينة كانت من ملعب يغموراسن أين تجرى فعاليات الدورة الخاصة بفئات اقل من إحدى عشر سنة والتي شهدت مشاركة قياسية للأندية.

منابر السانيا في الدور الثاني

تمكن نادي منابر السانيا لفئة اقل من إحدى عشرة سنة من حجز مقعد له في الدور الثاني من الدورة بعد تحقيقه لسلسلة من النتائج الايجابية بداية بالفوز أمام نادي عدل زبانة بنتيجة عشرة أهداف لقاء هدف واحد كما حقق الانتصار أيضا في المواجهة الثانية التي جمعته بنادي ودادية الحكام بسبعة أهداف مقابل هدف واحد وعلى ذات النسق تمكن من هزم نادي جيل يغموراسن بثنائيه دون رد في حين ان الهزيمة الوحيدة التي تلقاها رفقاء اوزلافي انس كانت أمام نادي كارطو بهدف يتيم وهي النتائج التي سمحت لأشبال المدرب إسماعيل سعد من تحقيق التأهل إلى الدور الثاني لملاقاة نادي شباب كنستال الذي يشرف عليه الشيخ حسين .

إسماعيل سعد”الهدف من الدورة هو الاحتكاك بمختلف المدارس”

كما عبر لنا مدرب نادي منابر السانيا إسماعيل سعد بان الدورة فرصه لهؤلاء الشباب لإثبات إمكانياتهم ” بما أن الدورة تجرى في توقيت مناسب وأمام تلك الجماهير فالفرصة إذا مواتية لهؤلاء الشباب لإبراز طاقاتهم والاندماج في أجواء المنافسات كما أنها تعد أيضا محطة هامة لاكتشاف ابرز المواهب في مختلف الفئات العمرية ” .

تألق كبير لعناصر منابر السانيا

وفي سياق ذاته شهدت الدورة تألق العديد من اللاعبين في نادي منابر السانيا ويتعلق الأمر بكل من اوزلافي انس . أمغار. كركب. ونذير بوخيرة والتي شدت انتباه الحضور خلال مجريات الدور الأول من هذه الدورة الرمضانية.

علي صادق

المفردات الأساسية: