ثلاثة أندية ترغب بقوة في ضم شعيبي

فارس شعيبي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يحظى الوافد الجديد لصفوف الخضر فارس شعيبي بمتابعة كبيرة من طرف أندية أوروبية معروفة بسبب المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة ناديه الفرنسي تولوز، ويمر اللاعب الدولي الجزائري بفترة زاهية للغاية خاصة مؤخرا عندما قاد فريقه لنهائي كأس فرنسا بهدف جميل سجله في مرمى أنيسي.

كما أنه قاد فريقه أيضا للانتصار خلال الساعات الماضية بتوقيعه هدفا في الد85 قاد به فريقه لفوز على مونبلييه، وهي كلها مؤشرات و معطيات تؤكد بأن شعيبي سيقول كلمته هذا الموسم، خاصة في حال التتويج بلقب الكأس على حساب نانت الطرف الثاني في النهائي.

هذا التوهج لم يمر مرور الكرام، بل جلب معه أنظار 3 أندية تريد الظفر بخدمات نجم تولوز هذا الصيف، ويتعلق الأمر بفريق موناكو  و كذا مرسيليا المعجب به منذ مدة حتى قبل أن يصبح أحد الركائز الأساسية في تولوز، أما الاهتمام الأكبر فهو قادم من خارج فرنسا، وتحديدا الدوري الانجليزي الممتاز.

إذ ربطت التقارير هناك اسم اللاعب الجزائري بفريق أرسنال الذي يتصدر حاليا ترتيب البريمرليغ، ومرشح للظفر باللقب في ظل صراع شرس بينه و بين مانشستر سيتي، وان وصل عرض المدفعجية بشكل رسمي فان شعيبي لن يضيع فرصة اللعب في نادي كبير مثل أرسنال، وفي أفضل دوري في العالم حاليا.

وتبقى الأرقام وحدها القادرة على إبراز مدى تألق فارس هذا الموسم مع تولوز، فقد ساهم في 13 هدفا في جميع المسابقات،  منها 8 أهداف هز بها شباك المنافسين، كما يمتلك في رصيده 5 تمريرات حاسمة، دون أن ننسى تسببه أيضا في حصول فريقه على ضربة جزاء.

وبتفصيل أكبر فان لاعب الخضر وقع على 5 أهداف و منح 4 تمريرات حاسمة في الدوري، وسجل 3 أهداف مع أسيست واحد في كأس فرنسا، وهي أرقام مميزة للاعب يبلغ من العمر 20 سنة فقط.

عماد.ب

المفردات الأساسية: