وداد مستغانم يحقق الأهم و صوفي يواصل الإبهار

صوفي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل فريق وداد مستغانم عروضه القوية و تواصلت سلسلة النتائج الإيجابية لأشبال المدرب دريس بطيب الذين تمكنوا من تحقيق ثلاث نقاط ثمينة من مغنية جعلتهم يحافظون على فارق الخمس نقاط في الريادة.

التشكيلة لم تقدم أداء قوي مثلما جرت عليه العادة و تأثر اللاعبون بالحرارة و بعامل الصيام و ارتكبوا العديد من الأخطاء التي كادت أن تكلفهم غاليا في الشوط الأول ،قبل أن يحررهم المتألق برقية الذي سجل هدف التقدم بطريقة جميلة قبل أن يعدل المحليون في آخر دقيقة من المرحلة الأولى بعد هفوة بدأت من وسط الميدان ليجد مهاجم مغنية نفسه وحيدا بعد سوء المراقبة في محور الدفاع.

مع بداية الشوط الثاني و تنفيذا لتعليمات الطاقم الفني،صحح زملاء بن عيسى أخطائهم و تمكنوا من تسجيل هدفين عن طريق المتألق صوفي الذي وصل للهدف رقم 17 منذ انطلاق الموسم و نصب نفسه هداف للبطولة التي سيطر عليها الوداد كأحسن هجوم في 25 جولة و بأفضل الهدافين.

اللاعب صوفي سفيان أثبت مرة أخرى أنه مشروع مهاجم واعد سيتألق في السنوات القادمة و سيكون من بين أفضل رؤوس الحربة في البطولة التي تفتقد للاعبين بمواصفات صوفي الذي يتعرض في كل مرة لضغوطات و شتائم غير مبررة من بعض المناصرين الذين يضغطون عليه بمجرد تضييع فرصة أو فرصتين ،اللاعب الخلوق رده أصبح في كل مرة فوق أرضية الميدان و أنقذ الوداد بأهدافه الحاسمة.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: