وداد مستغانم-عنصر نجح في لم الشمل و يتجه لتحقيق ما عجز عنه سابقيه

FB_IMG_1680635908910
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تطرقنا في العدد الماضي للدور الكبير الذي لعبه المدرب دريس بطيب في تحقيق النتائج المحققة لفريق وداد مستغانم الذي يتجه لقيادته لتحقيق الصعود و أشدنا بالعمل الكبير الذي قام به رفقة اللاعبين و هذه المرة سنرفع القبعة للرئيس عنصر عبد الرحمان الذي كان قد وعد منذ حوالي ستة أشهر و بالضبط في شهر أكتوبر من السنة الماضية.

أين وعد بتحقيق الصعود و طلب منا في أول تصريح لجريدتنا بعدم البوح بهذا الهدف الذي يطمح إليه حتى يحققه على الميدان و يقود فريقه لتحقيق ما فشل في تحقيقه الرؤساء اللذين تعاقبوا على مدار أربعة و عشرين سنة.

الرئيس وعد و يتجه للوفاء بالوعد الذي كان مستحيل و لم يؤمن به أغلب المحبين الذين لم يتوقعوا تألق فريقهم الذي أصبح بين أيادي آمنة و الجميع متطوع لخدمة الألوان و الكل مجند خلف الرئيس الذي ارتفعت أسهمه و لم يبخل على النادي لا بأمواله الخاصة و لا بوقته و أشاد به حتى من كانوا ينتقدونه و يقللون من العمل الذي كان يقوم به.

الآن الكل يؤكد أنه كانت هناك نية طيبة و مبادرة الرئيس عنصر عبد الرحمان بلم الشمل و جمع أسرة النادي نجحت ،كما أنه إسترجع مقر النادي و هو ما كان من أهم مطالب الأنصار.

الكل أصبح يحضر للملعب لمساندة الوداد الذي يحظى هذا الموسم بمتابعة من لاعبيه و مسيريه السابقين الذين أصبحت لهم أماكن خاصة في المنصة الشرفية و الكل مجند من أجل الوداد لا من أجل الأشخاص و إتفق الغيورين على النادي أن تكون كلمتهم واحدة و وحدهم الفريق الذي تعرض لطعنات في الظهر الموسم الماضي أين.

أكد بعض الغيورين على الفريق أن النادي تعرض لخيانة الأمانة من قبل أطراف إدعوا حب الفريق و تلاعبوا به و بمصيره و بأمواله و تلاعبوا بمشاعر الآلاف من العاشقين للألوان الحمراء و البيضاء.

الصعود الموسم الماضي كان سيكون من نصيب النادي لكن بعض التلاعبات حدثت حسب نفس الأشخاص الذين أقسموا على التصدي لكل محاولات ضرب إستقرار النادي و كانوا عند كلمتهم و تعبوا في موسم سينتهي بفرحة كبيرة لكل عشاق الودادي.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,