ما بين الرابطات-الوداد يتعملق  و مصير الفرق الوهرانية يثير القلق

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل فريق وداد مستغانم سيطرته و هيمنته على بطولة القسم الوطني هواة غرب بعد إطاحته بفريق وفاق تيغنيف القوي بالأداء و النتيجة و سجل أشبال المدرب دريس بطيب سداسية كاملة في شباك الوفاق الذي كان الجميع يتوقع أن يقدم خدمة كبيرة لجاره المثالية الذي لم يقدر على خدمة نفسه و سقط في ملعبه في فخ التعادل.

تشكيلة الوداد واصلت هيمنتها على البطولة و وسع الفريق الفارق بينه و بين مثالية تيغنيف لخمسة نقاط كاملة ستجعل الوداد يضع قدم في القسم الثاني ،الفريق سيطر على مجريات اللعب ضد وفاق تيغنيف و كادت أن تكون نتيجة تاريخية بأكثر من عشرة أهداف لولا تسرع اللاعبين اللذين تفننوا في تضييع الفرص.

زملاء بن دحمان رفعوا رصيدهم للنقطة 59 و سجل خط الهجوم 64 هدف كأفضل خط هجوم في البطولة ،الأنصار كانوا في قمة السعادة بعد تحقيق ثلاث نقاط ثمينة و توسيع الفارق.

في مباراة أخرى كانت الأنظار مصوبة نحوها فشل فريق مثالية تيغنيف مرة أخرى في تحقيق نتيجة إيجابية و هذه المرة بميدانه و ظهر زملاء سنداني تائهين في غياب جمهورهم المعاقب ،التشكيلة كانت منهزمة ضد فتح تلاغ و عدلت عن طريق ركلة جزاء في الشوط الثاني ،هذا التعادل جعل الفريق يفقد حظوظه في التنافس على الصعود بنسبة كبيرة.

تشكيلة فريق إتحاد بلعباس عادت بقوة و ضربت بسباعية كاملة ضد فوز فرندة و حققت فوز معنوي .

هذه الجولة شهدت داربي مثير إستقبل فيه فريق إتحاد الرمشي ضيفه إتحاد مغنية و فاز الإتحاد بثلاثية لهدف جعلت الفريق المغناوي يفقد بنسبة كبيرة حظوظه في ضمان البقاء و تعقدت مأموريته و سيكون ثاني فريق ينزل بعد فوز فرندة.

شباب الحناية يكون قد ابتعد عن منطقة الخطر بعد إطاحته بفريق إتحاد الكرمة و فاز عليه بهدف نظيف ،الكرماوة عقدوا من وضعيتهم و تنقلوا للحناية بتعداد ناقص بسبب مقاطعة بعض اللاعبين و رفضهم التنقل حسب بعض المصادر.

فريق إتحاد تلمسان ضمن اللقاء بنسبة كبيرة و عقد من وضعية شباب الأمير عبد القادر الذي كان من أكبر الخاسرين في هذه الجولة بعد خسارته في سيدي سعيد.

مديوني وهران كان من المستفيدين من نتائج الجولة و أطاح بإتحاد بوهني و فاز عليه بثلاثية لهدف.

آخر لقاء في هذه الجولة لعب بالسانيا و استقبل فيه النصر المحلي ضيفه جيل بن داود في داربي وهران انتهى بالتعادل السلبي.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: