مولودية البيض – أمل الأربعاء-لا بديل عن الانتصار للتصالح مع الأنصار

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستضيف مولودية البيض يوم الجمعة القادم بداية من الساعة 15 و 45 دقيقة فريق أمل الأربعاء بملعب الرائد زكريا مجدوب بالبيض ضمن فعاليات الجولة الواحدة و العشرون من عمر الرابطة المحترفة الأولى موبيليس .

حيث سيدخل أشبال المدرب شريف حجار هذه المواجهة بنية الفوز لا غير عقب تعثرين متتاليين داخل القواعد.

و تبدوا الفرصة مواتية لإبقاء النقاط داخل الدار  بما أنهم سيكونون  الطرف  المستقبل مما سيمنحهم أفضلية الأرض و الجمهور لإبقاء النقاط داخل الدار كما أن أي تعثر من شأنه أن يدخل فرسان الهضاب في حسابات السقوط ؛ للتذكير تحتل المولودية الصف الثاني عشر برصيد 24 نقطة فيما يتواجد منافسه أمل الأربعاء على بعد مرتبة واحدة قبلة في المركز الحادي عشر ب 25 نقطة .

من جهتها عينت لجنة الحكام التابعة للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم الحكم إبرير عبد العالي لإدارة هذا اللقاء بمساعدة الثنائي شلالي و بلقاسم بينما عين سرير أسامة حكما رابعا .

التعداد مكتمل و لا مجال للخطأ

سيستفيد مدرب مولودية البيض من كامل التعداد تحسبا للقاء الجولة 21 أمام أمل الأربعاء بعدما شهدت الحصص التدريبية الأخيرة حضور جل اللاعبين الرئيسيين كما أن المجموعة لا تعرف أي إصابات أو غيابات مؤثرة  بداخلها  مما سيمنح حجار و مساعده حرية اختيار التوليفة المناسبة لإقحام تشكيلة مثالية قادرة على الإطاحة بالمنافس .

وضعية أمل  الأربعاء سلاح ذو حدين

يعلم الجميع أن فريق أمل الأربعاء يعيش على وقع المشاكل مؤخرا بعدما قاطع لاعبوه التدريبات لفترة معتبرة بسبب عدم تلقيهم مستحقاتهم و هو ما يرجح الكفة لصالح مولودية البيض بما أن تحضيراتهم لهذه المواجهة سارت وسط ظروف حسنة و جدية.

إلا أن هذا لا يمنع من احتمالية تنقل الخصم بنية العودة بنتيجة إيجابية تسمح للاعبيه بالضغط أكثر على مسؤوليهم من أجل تسوية وضعيتهم المالية العالقة مما يتطلب على رفقاء القائد بلعيد قوار دراسة كل الفرضيات و عدم استصغار المنافس .

تخوف من تأثير الصيام على مردود اللاعبين

يبقى الهاجس الوحيد الذي قد يعيق لاعبوا مولودية البيض هو خوض اللقاء تحت تأثير  الصيام علما أن المباراة ستجرى تزامنا و أيام الشهر  الفضيل كما أنها الأولى من نوعها في مثل هذه الظروف ناهيك عن اشتداد درجات الحرارة الزائدة نسبيا عن معدلها الفصلي في الآونة الأخيرة مما سيطرح حالة من الترقب.

من جهته سعى  الطاقم الفني  على تعويد عناصره بالتدرب أثناء الصيام و التمرن بنفس توقيت اللقاء على أمل أن لا ينعكس ذلك سلبا على أداء المجموعة فوق أرضية الميدان يوم المقابلة .

الأنصار منتظرون كالعادة رغم الصيام

في المقابل من المرتقب أن يؤكد أنصار مولودية البيض حضورهم يوم اللقاء رغم عامل الصيام و عدم نجاح المسؤولون من  برمجة اللقاء في السهرة لعدم استفاء ملعب زكريا مجدوب لشروط الإنارة إلا أن ذلك لن يقف مانعا على جمهور المولودية للتوافد بكثرة لمساندة فريقهم مثلما اعتادوا على فعله هذا الموسم و هو ما تم ملاحظته عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي لم تخلوا من نداءات التنقل للملعب للتشجيع و المؤازرة مع التنويه بأهمية نقاط هذا اللقاء التي قد تكون مصيرية في تحديد أهداف النادي و بالتالي فإن كل الظروف مهيأة لتبقى الكرة في أرجل المدرب و لاعبيه .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,