تعيين سيدهم مدربا لوداد تلمسان

سيدهم إلياس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عينت إدارة وداد تلمسان اللاعب والمساعد سيدهم إلياس مدربا جديدا للفريق خلفا للمدرب المستقيل زاوي كريم، ليكون بذلك ثالث مدرب يشرف على قيادة سفينة فريق أبناء عاصمة الزيانيين في بطولة هذا الموسم، حيث سيعمل رفقة المساعدين المحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس كبير سمير.

وهو الذي تم إستقدامه للوداد في بداية الموسم كلاعب من أجل مساعدة التشكيلة الحالية قبل أن يتم تعيينه كمساعد ضمن الطاقم الفني، حيث ستعمل الإدارة على جلب له رخصة إستثنائية من أجل السماح له بالجلوس على دكة البدلاء.

الوداد شرع في التحضيرات لموقعة الداربي أمام جمعية وهران

بعد ركونهم لراحة يوم واحد منحه لهم الطاقم الفني عقب المباراة التطبيقية التي جرت الجمعة الماضية أمام الفريق الرديف، عاد الأحد لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي والتي أشرف عليها المدرب سيدهم إلياس والمحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس كبير سمير، وبها شرع الفريق في التحضيرات الفعلية إستعدادا لموقعة الداربي المنتظر الجمعة المقبلة بملعب الحبيب بوعقل أمام المضيف جمعية وهران بداية من الساعة الثالثة والذي يندرج في إطار الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب.

في مباراة مصيرية وهامة لأبناء الزيانيين بالنظر لوضعيتهم في الترتيب العام للبطولة والذي يضعهم ضمن الثلاثي المعني بالسقوط عكس المنافس أبناء المدينة الجديدة المتواجدين في وضعية أفضل والعائدين بفوز في الجولة الماضية من ملعب معمر ساحلي بالشلف أمام مستقبل وادي سلي.

برويقات الغائب الوحيد

وشهد المران الأول لوداد تلمسان الذي جرى أمس غياب واحد ويتعلق الأمر بالمهاجم يحي برويقات إلياس المصاب بتمدد على مستوى الأربطة المقربة والتي كان قد تلقاها خلال مواجهة وداد بوفاريك.

غمادي وهلال يعودان

كما شهدت حصة الإستئناف أمس عودة الثنائي، المدافع غمادي عمادي والمهاجم هلال محمد سعيد لأجواء التدريبات بعد أن غابا طيلة الأسبوع الماضي، وإن كان المدافع غمادي قد إندمج مع المجموعة بشكل عادي، فقد إكتفى المهاجم هلال بإجراء حصة علاجية وهو الذي يعاني من إصابة على مستوى الأربطة المقربة.

لقاءات مصغرة بين اللاعبين في نهاية الحصة

وقد أختتمت الحصة التدريبية الأولى لوداد تلمسان التي جرت أمس بإجراء لقاءات مصغرة بين اللاعبين، حيث تم تقسيم التعداد الحاضر إلى ثلاثة تشكيلات.

فئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة يواجهان اليوم شبيبة تيارت

سيكون وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة اليوم على موعد مع إجرائهما لمباراة الجولة العشرين من عمر بطولة الشباب عندما يواجهان بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة ضيفهما شبيبة تيارت لنفس الفئة، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة الواحدة، فيما تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الثالثة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,