ترجي مستغانم-عزيز مولاي”نحضر بجدية و نريد تحقيق الصعود “

عزيز مولاي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعتبر اللاعب عزيز مولاي من أفضل لاعبي بطولة القسم الثاني هواة وسط غرب بعد تألقه في مرحلة الذهاب مع فريقه السابق مستقبل واد سلي الذي غادره في الميركاتو الشتوي و إنضم لترجي مستغانم بعد إلحاح كبير من إدارة النادي التي أقنعت اللاعب بتقمص ألوان الحواتة ،اللاعب قدم ما كان منتظر منه و في أول لقاء مع الفريق سجل ثنائية منها هدف بمقصية عالمية.

اللاعب كان له حديث هاتفي مع جريدتنا و تحدث عن تحضيرات فريقه للقاء المقبل ضد نصر حسين داي و عن تأثير الصيام على اللاعبين في التدريبات.

اللاعب السابق المنتخب الوطني للآمال صرح قائلا:” سنحضر بجدية للقاء النصرية و سنتدرب بقوة،عشاق النادي و المحبين وضعوا ثقة كبيرة في اللاعبين و بدورنا سنرد لهم الجميل و نعدهم بمضاعفة المجهودات من أجلهم،نشكر أنصارنا على وقوفهم معنا ،بخصوص الشهر الفضيل أعتقد أن أغلب اللاعبين إعتادوا على اللعب في رمضان ،و لن يؤثر علينا الصيام ،ليست المرة الأولى التي نلعب فيها صائمين.

أتمنى أن نكون في يومنا يوم اللقاء،وجدت راحتي مع الترجي ،لدينا مجموعة جيدة و لاعبين أبناء عائلة و طاقم فني يقوم بعمل كبير ،سجلت مع واد سلي ثمانية أهداف في الذهاب و ثلاثة مع الترجي منذ قدومي في الميركاتو الشتوي ،أنا ضمن قائمة أفضل الهدافين و لما لا أكون هداف للبطولة ، لكن الهدف الأهم هو تحقيق الصعود.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,