وداد تلمسان-أول إنذار للوداد غرامة بخمسة عشر مليون

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وجهت لجنة الإنضباط أول إنذار لفريق وداد تلمسان مع تغريمه بغرامة مالية قدرها خمسة عشر مليون (150.000 دج) بسبب غياب المدرب الرئيسي عن مباراة الجولة الماضية أمام أولمبي المدية.

الوداد واجه الفريق الرديف

في إطار إستعداداته لمواجهة نهاية الأسبوع المقبل التي ستجمعه بالجار جمعية وهران فوق أرضية ملعب الحبيب بوعقل بوهران بداية من الساعة الثالثة والتي تندرج في إطار الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، خاض أمس الجمعة فريق وداد تلمسان مباراة ودية أمام الفريق الرديف بالعقيد لطفي.

اللاعبون يستفيدون من راحة والعودة للتدريبات يوم الأحد

يستفيد لاعبو وداد تلمسان اليوم من راحة على أن تكون العودة يوم غد الأحد لمباشرة تحضيراتهم الفعلية إستعدادا لمواجهة الجمعة المقبلة التي ستجمعهم بجمعية وهران فوق أرضية ملعب الحبيب بوعقل في إطار الجولة الثالثة والعشرين.

بوعلي فؤاد ضمن الطاقم الفني للمنتخب التنزاني

يوجد التقني التلمساني، اللاعب والمدرب السابق لوداد تلمسان بوعلي فؤاد ضمن الطاقم الفني للمنتخب التنزاني الذي يقوده التقني الجزائري عادل عمروش رفقة لخضر عجالي ومدرب الحراس رضا عاصيمي، علما أن المنتخب التنزاني متواجد في مجموعة المنتخب الوطني الجزائري.

يحي برويقات إلياس “لدي إصابة في الأربطة المقربة لكنها ليست خطيرة “

حالتي الصحية لا بأس لدي إصابة في الأربطة المقربة قمت بالعلاج عليها أجريت عملية الأشعة والفحص عند شعبان صاري أظهرت لي أنها تمدد لدي واحد وعشرين يوم راحة وبعدها أعود للإستئناف للدخول مع الطاقم الطبي والمحضر البدني لأحضر للدخول في المجموعة إن شاء الله.

هل الإصابة خطيرة؟

ليست خطيرة لحسن الحظ عندما تفطنت لها إسترحت قمت بالعلاج لم ألعب عليها لو لعبت عليها كانت ستصبح خطيرة، الآن راحة واحد وعشرين يوم أستطيع العودة للمجموعة.

الإصابة ستجعلك تغيب عن المنافسة لمدة لا تقل عن الشهر؟

حوالي شهر راحة قبل العودة للمنافسة إن شاء الله.

الإصابة لم تأتي في وقتها؟

لم تأتي في وقتها جاءت في وقت صعب الفريق موجود يمر بظروف صعبة.

وضعية الفريق صعبة متواجد في المرتبة الرابعة عشر مهدد بالسقوط إلى القسم الثالث، ماذا تقول على هذه الوضعية؟

الوضعية المتواجد فيها الفريق ليست مكانته من الطبيعي الفريق يكون في القسم الأول والقسم الثاني ليست مكانته ونحن نلعب على السقوط نحن نمر بمراحل صعبة إن شاء الله نضمن البقاء.

بقيت أمامكم ثمانية لقاءات، ستلعبون أربعة بالداخل وأربعة بالخارج، كيف ترى الثمانية لقاءات المتبقية لكم في البطولة لهذا الموسم؟

بقيت لنا لقاءات صعبة سنلعب تقريبا مع الأوائل يجب علينا أن نعطي كل ما لدينا ونحاول جلب نقاط خاصة داخل قواعدنا نحن نضيع نقاط بملعبنا أين ضيعنا لقاءات أمام معسكر، المدية والقبة ضيعناهم كان لا يجب أن نضيع نقاط هنا هذا ما زاد من الصعوبة في الترتيب، اللي فات فات الآن يلزمنا اللقاءات المقبلة يجب أن نستغلهم نعطي كل ما لدينا لجلب النقاط خاصة بالداخل.

هل ترى أن الفريق قادر يضمن البقاء وينجو من السقوط؟

إن شاء الله كلنا نتمنى هكذا وكلنا نعمل اللاعبون كلهم هنا لا للسقوط الكل يعمل وتعطي مائة بالمائة كل ما لديها من أجل تفادي السقوط إن شاء الله الكل يقوم بالمجهود والباقي على ربي إن شاء الله.

المقابلة المقبلة ستجمعكم بالجار جمعية وهران، كيف ترى هذه المقابلة؟

هي مقابلة تظهر بأنها ستكون صعبة في الذهاب لعبنا لهم وكنا قادرين تحقيق الفوز ضيعنا هنا ثلاثة نقاط سنذهب لإعطاء كل ما نملك لما لا العودة بالفوز.

ماذا تقول في الأخير للأنصار؟

ماذا أقول للأنصار أعلم أنهم يمرون بظروف صعبة مثلهم مثل اللاعبين حتى نحن نمر بظروف صعبة وإن شاء الله يزيدوا يوقفوا مع هذا الفريق وإن شاء الله نضمن البقاء لكي نفرحهم.

جمال. ع

المفردات الأساسية: