مديوني وهران اقل من 17 سنة-بن ناصر عبد الله “حلمي المنتخب الوطني”

بن ناصر عبد الله
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اقتربت يومية 90 دقيقة من اللاعب الشاب بن ناصر عبد الله الذي ينشط في فريق مديوني وهران لفئة اقل من 17 سنة والذي حسب المتتبعين والعارفين بشؤون النادي يعد واحد من أحسن العناصر في الفريق بالنظر إلى الإمكانيات والمقومات التي يحظى بها اللاعب توازيا أيضا والمردود الذي يقدمه مع الفريق خلال هذا الموسم. أين أكد اللاعب بأنه سيقوم بكل ما بوسعه من اجل الذهاب بعيدا في مشواره مع الساحرة المستديرة.

البداية كانت مع نادي كوكب وهران

استهل اللاعب عبد الله بن ناصر مشواره مع كرة القدم بنادي كوكب وهران في فئة اقل من تسع سنوات قبل ان يلتحق بنادي أمال شوبو بعد أن ألح عليه الشيخ علال سلطانه والذي يعتبر المكتشف الأول لموهبة عبد الله بن ناصر قبل أن يستقدمه إلى نادي أمال شوبو أين لعب هنالك لمده ثلاثة مواسم قبل أن يلتحق بنادي رائد غرب وهران ويلعب في ذات النادي لموسم واحد فقط ويختتم سلسلة تنقلاته في الفئات العمرية بالتحاقه بنادي الحماما خلال الموسم المنصرم.

لاعب متعدد المناصب

ولعل الميزة التي يتميز بها صاحب السبعة عشرة ربيعا هي اللعب في العديد من المناصب . كما أن هذا النوع من اللاعبين محبذ لدى المدربين والتقنيين خاصة من الجانب التكتيكي أين يمتلك عبد الله بن ناصر إمكانيات في منصب الظهير الأيمن بالإضافة إلى انه يشغل منصبي متوسط ميدان دفاعي والذي يعتبر أفضل منصب بالنسبة للاعب الذي يقدم من خلاله مستويات رائعة بشهادة مدربه علال سلطانة بالإضافة أيضا إلى منصب صانع العاب .

” أمنيتي اللعب للمنتخب الوطني”

ومن خلال حديثنا مع اللاعب أكد لنا بأنه يحاول أن يعمل من اجل تحقيق أهدافه المستقبلية خلال مشواره في كرة القدم ” لا اخفي عنكم بأنني سطرت أهدافا يجب أن أحققها مستقبلا وهي الوصول للعب مع المنتخب الوطني وقبل ذلك علي بالعمل أكثر والتركيز والانضباط وعدم حرق المراحل من اجل الوصول لذلك المبتغى “.

” علال سلطانه مكتشفي وعلي رد الجميل “

كما اختتم متوسط ميدان نادي مديوني وهران لفئة اقل من 17 سنة حديثه بتوجيهه رسالة شكر لمدربه علال سلطانة ” تحدوني إرادة وعزيمة لتشريف كل من وضع الثقة في إمكانياتي خاصة المدرب سلطانة الذي قدم لي الكثير من النصائح والإرشادات وهي فرصه إذن لان أوجه له الشكر عبر منبركم الإعلامي “.

علي صادق