شبيبة الساورة تواصل السقوط قاريا

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشلت شبيبة الساورة في الظفر بورقة التأهل إلى الدور الثاني من منافسة كأس الملك سلمان للأندية العربية بعدما تعادلت بملعب ميلود هدفي بوهران  بنتيجة هدف لمثله في مباراة  الإياب أمام نادي الكويت الكويتي.

علما أن هذا الأخير كان قد فاز في لقاء الذهاب بهدف مقابل صفر ؛ و بإقصاء أبناء الجنوب تكون الجزائر قد فقدت إحدى ممثليها في هذه البطولة كما يعد هذا الإقصاء الثاني من نوعه في موسم واحد لأشبال المدرب مصطفى جاليت بعد ذلك الذي حدث في كأس الكاف في وقت ليس بالبعيد.

و بالعودة إلى مجريات اللقاء فإن نادي الكويت الكويتي عرف كيف يسير أطوار المقابلة فارضا حضوره فوق أرضية الميدان كما أنه كان سباقا في افتتاح باب التسجيل عبر اللاعب ياسين الخنيسي في الدقيقة 65 قبل أن يعدل الدوسن لصالح النسور في الدقيقة 75 إلا أن ذلك لم يكن كافيا للظفر بورقة التأهل .

جاليت قام بثلاثة تبديلات على التشكيلة الأساسية

احدث مدرب شبيبة الساورة ثلاثة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي واجهت الكويت الكويتي مقارنة بتلك المقحمة في لقاء الذهاب حيث  إقحام كل من قايدي مكان ويس المعاقب ؛ ملال مكان بعزيز و دوسن مكان لحمري علما أن هذا الأخير تم استبعاده لأسباب انضباطية حسبما أكده مصطفى جاليت خلال الندوة الصحفية التي عقدت بعد نهاية المباراة.

جمهور ضئيل و غاضب عن اللاعبين

شهدت مباراة شبيبة الساورة أمام نظيره الكويت الكويتي حضورا جماهيريا ضعيفا و ذلك لعدة أسباب أبرزها بعد المسافة بين بشار و وهران كما أن التوقيت تزامن و تحضيرات الشعب الجزائري لشهر رمضان المبارك ؛ هذا و لقد صبت  القلة القليلة التي تابعت اللقاء من مدرجات ميلود هدفي بوهران كان غضبها عن اللاعبين بعدما فشلوا في التأهل  .

تحفيزات زرواطي لم تأت بثمارها

كان لرئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي حديث خاص مع اللاعبين قبل بداية المباراة و ذلك بغية تحفيزهم على تسجيل نتيجة إيجابية إلا أن ذلك لم ينفع حيث ظهر رفقاء الحارس سعيدي عاجزين أمام خصم جد منظم و عرف من أين تأكل الكتف ؛ في المقابل لا تلام  إدارة “الجياسيس” على هذا الإقصاء  طالما أنها وضعت عناصرها في أفضل الظروف قبل هذه المواجهة .

التركيز على البطولة و الكأس

بعدما ضيع شبيبة الساورة فرصة التألق قاريا هذا الموسم رغم مشاركته في منافستين مختلفتين كأس الكاف و كأس العرب سيكون أشبال المدرب  أمام حتمية التدارك في المنافسات المحلية حيث يبقى السباق مفتوحا في كأس الجمهورية عقب تأهل النادي إلى الدور الثمن النهائي إضافة إلى احتلال مرتبة جيدة في البطولة تسمح لهم بالمشاركة قاريا الموسم القادم .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: