وداد تلمسان-الطاقم الفني مصير الوداد يبقى بين يديه

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بما أن بطولة القسم الوطني الثاني هواة بمجموعتيه ستركن إلى الراحة إلى غاية نهاية الشهر الحالي وبداية الشهر المقبل موعد إجراء الجولة الثالثة والعشرين، سيكون الطاقم الفني الحالي لوداد تلمسان والمتكون من الثلاثي سرير إلياس، سيدهم إلياس ومدرب الحراس كبير سمير مطالبين بإعداد برنامج يتماشى وفترة توقف البطولة إستعدادا للمرحلة المقبلة من أجل إعداد اللاعبين جيدا ومن كافة الجوانب.

وهذا بضرورة تصحيح الأخطاء ومعالجة النقائص التي وقف عليها الجميع خاصة وأن الفترة المقبلة ستكون حاسمة ومصيرية لفريق أبناء عاصمة الزيانيين بالنظر للوضعية المتواجد فيها والمرتبة التي يحتلها والتي تضعه ضمن الفرق الثلاثة المعنية بالسقوط إلى القسم الثالث قبل ثمانية جولات من إسدال الستار على بطولة هذا الموسم والتي ستحدد مستقبله وبشكل كبير إما تحقيق البقاء أو مغادرة القسم الوطني الثاني هوا ة.

مصير الوداد بين يديه

وعلى الرغم من صعوبة المهمة التي تنتظره في الجولات الثمانية المتبقية من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، إلا أن مصير وداد تلمسان يبقى بين يديه في اللقاءات المقبلة، وهو ما سيجعله مطالبا بتحقيق الإنتصار في مبارياته الأربعة التي سيلعبها داخل ملعب العقيد لطفي.

عندما يستقبل مولودية سعيدة، شبيبة تيارت، نصر حسين داي ونجم بن عكنون من أجل حصد إثنا عشر نقطة كاملة تبقى ضرورية، مع العمل على العودة بنقاط من الخارج في تنقلاته لمواجهة جمعية وهران، ترجي مستغانم، شباب المشرية وشباب تموشنت.

مطالبا بلعب كامل حظوظه في الجولات المتبقية

وبما أن شيء لم يلعب بعد في بطولة هذا الموسم سواء في مقدمة الترتيب أو في المؤخرة بين النوادي التي تصارع من أجل ضمان البقاء بالنظر لفارق النقاط الذي يفصل بين جميع الفرق، سيكون وداد تلمسان مطالبا بلعب كامل حظوظه في الجولات الثمانية المتبقية وعدم الإستسلام بما أن حظوظه تبقى قائمة في البقاء شريطة الفوز بلقاءاته الأٍربعة داخل الديار مع العمل على العودة بنقاط من الخارج بما أن أي تعثر سيرهن من حظوظه وبشكل كبير.

تفصله ثلاثة نقاط عن المدية ومعسكر ونقطتين عن سعيدة

هذا وإذا ما نظرنا إلى الترتيب الحالي للبطولة بعد مرور إثنان وعشرين جولة كاملة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، تبقى ثلاثة نقاط تفصل بين وداد تلمسان وأولمبي المدية وغالي معسكر ونقطتين عن مولودية سعيدة، وهو ما يعني أن التنافس يبقى قائما من أجل ضمان البقاء.

ضرورة إقناع لكحل بالعودة والفريق يبقى بحاجة ماسة إلى جميع لاعبيه

هذا وتبقى إدارة وداد تلمسان مطالبة بإقناع المدافع لكحل شمس الدين بضرورة العودة إلى التعداد وإنهاء الموسم رفقة المجموعة بما أن دوره يبقى كبير خاصة على مستوى الوسط، وهو الذي غاب عن مباراة الجولة الماضية أمام المدية، بما أن الفريق يبقى بحاجة ماسة إلى جميع لاعبيه في اللقاءات الثمانية المتبقية.

المقابلة المقبلة ستكون أمام جمعية وهران

مباراة وداد تلمسان المقبلة ستجمعه بالجار جمعية وهران بملعب الحبيب بوعقل نهاية الأسبوع المقبل، في تنقل أقل ما يقال عنه أنه صعب للغاية، نقول هذا بالنظر للنتائج التي حققها أبناء المدينة الجديدة آخرها عودته بالزاد من ملعب معمر ساحلي بالشلف أمام مستقبل وادي سلي، عكس الوداد المتعادل داخل قواعده أمام أولمبي المدية، وعليه فإن الضغط سيكون أكثر على الوداد المطالب بتحقيق نتيجة إيجابية تبقي على حظوظه في التنافس على ورقة البقاء.

لقاء الذهاب إنتهى بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة

وفي إنتظار المواجهة التي ستجمع بينهما فوق أرضية ملعب الحبيب بوعقل نهاية الأسبوع المقبل، وبالعودة لمقابلة الذهاب بين الفريقين برسم الجولة الثامنة التي جرت بالعقيد لطفي فقد إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: