وداد تلمسان-حصيلة كارثية والوداد ضمن الثلاثي المهدد بالسقوط

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد مرور إثنان وعشرين جولة كاملة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب وفي قراءة حول مشوار فريق وداد تلمسان فنجد أنه يحتل المرتبة الرابعة عشر برصيد ثمانية عشر نقطة كاملة، وهي حصيلة تبقى كارثية في موسم صعب يبقى فيه الفريق الأول في الولاية مهدد بالسقوط إلى القسم الثالث في ظل المرتبة التي يحتلها والنتائج التي سجلها خاصة داخل الديار أين ضيع عشرين نقطة كاملة كانت ستضعه في مرتبة مريحة وبكثير لكن.

4 إنتصارات، 6 تعادلات و12 إنهزام حصيلة الفريق بعد مرور 22 جولة

وإذا ما نظرنا إلى حصيلة وداد تلمسان في بطولة هذا الموسم بعد مرور إثنان وعشرين جولة كاملة، فنجد أنه تمكن من تسجيل أربعة إنتصارات، منها ثلاثة داخل الديار وواحد في الخارج، على أن تعادل في ستة لقاءات، منها أربعة داخل العقيد لطفي وإثنان في الخارج، مقابل إنهزامه في إثنا عشر مقابلة، منها أربعة بالداخل وثمانية بالخارج.

ضيع عشرين نقطة كاملة

هذا وفي مجموع اللقاءات التي لعبها وداد تلمسان داخل ملعب العقيد لطفي، فقد ضيع الفريق عشرين نقطة كاملة، بعد إنهزامه في أربعة لقاءات أمام وداد بوفاريك، شباب المشرية، مستقبل وادي سلي ورائد القبة وأربعة تعادلات أمام جمعية وهران، شباب تموشنت، غالي معسكر وأولمبي المدية، وهي النقاط التي كانت ستضعه في وضعية أحسن وبكثير من التي هو عليها الآن لكن.

الدفاع تلقى 29 هدف والهجوم سجل 17 هدف فقط

أما على مستوى الخطوط الثلاثة، فقد تلقى الخط الخلفي لوداد تلمسان تسعة وعشرين هدف في إثنان وعشرين مقابلة خاضها، منها إثنا عشر هدف داخل ملعب العقيد لطفي وسبعة عشر هدف خارج الديار، فيما تمكنت القاطرة الأمامية للوداد من تسجيل سبعة عشر هدف، منها إثنا عشر هدف بالداخل وخمسة بالخارج.

يبقى ضمن الثلاثي المهدد بالسقوط إلى القسم الثالث

وقبل ثمانية جولات كاملة عن إسدال الستار لبطولة هذا الموسم، يبقى وداد تلمسان ضمن الفرق الثلاثة المهددة بالسقوط إلى القسم الثالث، نقول هذا في ظل الوضعية الحالية والمرتبة المتواجد فيها والنتائج التي سجلها.

ضف إلى ذلك أنه يبقى عاجزا عن تحقيق الإنتصار داخل العقيد لطفي طيلة اللقاءات الستة الأخيرة التي لعبها في الداخل، بما أن آخر فوز حققه الوداد بالداخل يعود إلى مواجهة الجولة العاشرة أمام ترجي مستغانم.

اللقاءات الثمانية المتبقية تبقى صعبة وحاسمة وستحدد مستقبل الوداد وبشكل كبير

هذا وتبقى أمام وداد تلمسان ثمانية لقاءات كاملة قبل نهاية بطولة القسم الوطني الثاني هواة لهذا الموسم، أين سيلعب أربعة لقاءات بالداخل أمام مولودية سعيدة، شبيبة تيارت، نصر حسين داي ونجم بن عكنون، على أن يتنقل في أربعة مناسبات إلى جمعية وهران، ترجي مستغانم، شباب المشرية، شباب تموشنت، وهي اللقاءات التي تبقى صعبة وحاسمة وستحدد مستقبل الفريق وبشكل كبير، إما البقاء أو السقوط، وهو ما يعني أن الفترة المقبلة تبقى صعبة للغاية.

العودة لإستئناف التدريبات اليوم

بعد إستفادتهم من يومين راحة عقب مباراة الجولة الماضية والتعادل بطعم الخسارة أمام أولمبي المدية، يعود اليوم عناصر التشكيلة التلمسانية لإستئناف تدريباتهم اليومية إستعدادا لمواجهة الداربي المقبلة التي ستجمعه بالجار جمعية وهران بملعب الحبيب بوعقل في إطار الجولة الثالثة والعشرين والتي ستلعب يومي الواحد والثلاثين من الشهر الحالي والفاتح من شهر أفريل المقبل.

جمال. ع

المفردات الأساسية: