أولمبي الشلف-التشكيلة ستبتعد عن المنافسة لأسبوعين

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد لعب لقاء الجولة السابقة أمام وفاق سطيف أمس ، ستبتعد التشكيلة الشلفية عن المنافسة الرسمية لمدة أسبوعين بسبب لعب المباريات المتأخرة ،حيث أن لقاء الجولة الواحدة والعشرين سيلعب يوم 31 من شهر مارس القادم باستقبال الشلفاوة فريق مولودية العاصمة .

مواجهة مولودية العاصمة ستلعب بنسبة كبيرة في السهرة

وبما أن لقاء الجولة القادمة سيتزامن مع شهر رمضان المبارك والملاعب التي تتوفر على الإنارة تلعب فيها المباريات في السهرة ،وبما أن ملعب محمد بومزراق يتوفر على الإنارة ويبقى بعض الصيانة فقط وبنسبة كبيرة ستلعب المباراة في سهرة رمضانية .

مواجهة الساورة يوم الثامن من أفريل

وبعد لعب لقاء الجولة القادمة أمام مولودية العاصمة داخل الديار ،تنتظر التشكيلة الشلفية خرجة صعبة ستقودها لمدينة بشار لمواجهة فريق شبيبة الساورة والتي ستلعب يوم الثامن من شهر أفريل المقبل بميدان هذا الأخير وهي رزنامة المواجهات القادمة للشلفاوة .

فرصة الطاقم الفني لاسترجاع جميع اللاعبين المصابين

البقاء لمدة أسبوعين بعيدا عن المنافسة الرسمية سيسمح للمدرب عبد القادر عمراني باسترجاع جميع لاعبيه المصابين على غرار حدوش وإدوين ،ومن دون شك فإن قائد الجهاز الفني عمراني سيبرمج مواجهة ودية سيشرك فيها اللاعبين الاحتياطيين والذين لم يشاركوا في اللقاءات السابقة .

النسر الأسود يكبد الشلفاوة أول هزيمة منذ بداية مرحلة العودة

لم ينهزم أسود الونشريس منذ بداية مرحلة العودة بعد تحقيقهم لانتصارين داخل الديار وتعادلين خارج الديار ،وكانت المباراة الخامسة على التوالي أمام وفاق سطيف من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ولكن تشكيلة عمراني تكبدت الخسارة الأولى لها منذ بداية مرحلة العودة .

عمراني وظف كل أوراقه الرابحة دون جدوى

وخلال الشوط الثاني من المباراة أجرى المدرب عبد القادر عمراني خمسة تغييرات ووظف كل أوراقه الرابحة وأقحم ثلاثة مهاجمين دفعة واحدة ولكن دون جدوى والهجوم كان خارج الإطار تماما .

م.ب

المفردات الأساسية: