وداد تلمسان يتقدم بإحترزات ضد لاعب بوفاريك رجم

لاعب بوفاريك رجم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد نهاية مباراة أمس بين وداد تلمسان ومضيفه وداد بوفاريك والتي إنتهت بفوز الفريق المضيف وداد بوفاريك بنتيجة هدفين دون مقابل، تقدمت إدارة وداد تلمسان بإحترازات ضد لاعب بوفاريك رجم بسبب حصوله على بطاقة صفراء للإحتجاج والتي عوقب على إثرها بلقاء زائد واحد وهو ما جعله يشارك من قبل.

يواصل السقوط ويسير بخطى ثابتة نحو السقوط

عاد وداد تلمسان يجر أذيال الخيبة في تنقله إلى بوفاريك لملاقاة الوداد المحلي أول أمس في إطار الجولة الواحدة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب وهو ما جعله يواصل حصد النتائج السلبية في مباراة كان الخطأ فيها ممنوعا بالمرة والعودة بنتيجة إيجابية كان أمرا ضروريا خاصة بعد خسارة القبة الأخيرة داخل الديار.

لكن هذا لم يحدث وتلقى الوداد خسارة جديدة عقدت من وضعيته أكثر في السلم العام للبطولة ووضعته في المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد سبعة عشر نقطة، وجعلته يواصل السقوط ويسير بخطى ثابتة نحو السقوط قبل تسعة جولات من نهاية بطولة هذا الموسم.

الأمور تزداد تعقيدا قبل تسعة جولات

والأكيد أن الإنهزام الجديد الذي تلقاه وداد تلمسان أمام وداد بوفاريك بملعب محمد رقاز عقدت من وضعية فريق أبناء عاصمة الزيانيين في السلم العام للبطولة، كيف لا والفريق أصبح يحتل المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد سبعة عشر نقطة قبل تسعة جولات من نهاية الشطر الثاني والبطولة ككل، وهو ما يتطلب رد الإعتبار وتحقيق نتائج إيجابية خاصة داخل الديار بداية من لقاء المدية المقبل وإلا سيكون مصير الوداد السقوط إلى القسم الثالث.

يتراجع إلى المرتبة ما قبل الأخيرة

وجاءت الخسارة التي مني بها وداد تلمسان خارج قواعده أمام مضيفه وداد بوفاريك أول أمس لتضعه في المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد سبعة عشر نقطة كاملة بعدما كان يحتل المرتبة الرابعة عشر قبل جولة أمس، وهو ما جعله ضمن الفرق الثلاثة المهددة بالسقوط إلى القسم الثالث.

من حسن حظه أن القبة، المدية، سعيدة إنهزموا داخل قواعدهم

ومن حسن حظ وداد تلمسان أن نتائج الجولة خدمت مصالحه قليلا بعد خسارة رائد القبة، أولمبي المدية ومولودية سعيدة داخل قواعدهم أمام نجم بن عكنون، صفاء خميس مليانة وشباب المشرية وهو ما جعل الفارق بينه وبين القبة نقطة واحدة، وثلاثة عن المدية وسعيدة بالرغم من فوز غالي معسكر داخل ملعبه أمام مستقبل وادي سلي والتي إبتعدت بفارق ثلاثة نقاط عن الوداد.

الخسارة الثامنة خارج الديار والثانية عشر في المجموع

وتبقى الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أول أمس أمام وداد بوفاريك بثنائية نظيفة، هي الثامنة خارج الديار بعد الإنهزامات المسجلة أمام وداي سلي، معسكر، المدية، تيارت، حسين داي، بن عكنون، خميس مليانة والثانية عشر في المجموع بعد الإنهزامات الأربعة المسجلة داخل الديار أمام بوفاريك، المشرية، وادي سلي، القبة.

أربعة تغييرات على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان أربعة تغييرات كاملة على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أول أمس أمام وداد بوفاريك مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام رائد القبة، وهذا بالإعتماد على الحارس خالدي، متوسطا الميدان بن عبد الحاكم وبلمير والمهاجم بلمخطار مكان بوشعور، لكحل، فرح وطالبي.

خالدي يعود بعد 14 جولة، بلمير بعد 02 لقاءين، بن عبد الحاكم بعد 03 لقاءات وبلمخطار بعد 02 لقاءين

هذا وجاءت عودة الحارس خالدي زكرياء إلى التشكيلة الأساسية بعد أربعة عشر جولة كاملة، بما أن آخر مباراة لعبها كانت في الجولة السادسة أمام بوفاريك، فيما عاد بلمير علاء الدين وبلمخطار بعد لقاءين، بما أن آخر مقابلة شاركا فيها كانت في الجولة الثامنة عشر أمام غالي معسكر وبن عبد الحاكم بعد ثلاثة لقاءات بما أن آخر مواجهة شارك فيها كانت أمام صفاء خميس مليانة في الجولة السابعة عشر.

العودة لإستئناف التدريبات الأثنين

يعود اليوم عناصر التشكيلة التلمسانية لإستئناف تدريباتهم اليومية بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة بوفاريك وهذا قصد مباشرة التحضيرات الفعلية تحسبا لمواجهة الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب التي سيستقبل فيها الوداد ضيفه أولمبي المدية السبت القادم بالعقيد لطفي بداية من الساعة الثانية.

رديف الوداد يسقط بثلاثية لواحد

واصل رديف وداد تلمسان سلسلة نتائجه السلبية في بطولة هذا الموسم بعد خسارته أول أمس أمام مضيفه رديف وداد بوفاريك وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما فوق أرضية ملعب محمد رقاز، حيث يبقى يحتل المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,