الجولة 19 من بطولة فئة اقل من 21 سنة-السنافر لتعزيز الصدارة و الحمراوة بحثا عن أول فوز

مولودية-وهران-
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تجرى السبت مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات البطولة الخاصة بفئة اقل من 21 سنة بعديد المواجهات المثيرة ولعل أبرزها تلك التي ستجمع ما بين فريقي شباب بلوزداد ووفاق سطيف بالعاصمة أين سيسعى أبناء العقيبة لتحقيق انتصار متجدد والوصول الى النقطة 41 وخطف المركز الثاني من شبيبة الساورة المنتشي بفوزه امام أمل الأربعاء في حين أن النسور السطايفيه من جهتها تسعى من خلال هذه المواجهة لمباغتة أبناء العاصمة وتحقيق انتصار تتقدم به في سلم ترتيب المنافسة ما يجعل اللقاء مثيرا ومفتوحا على كل الاحتمالات.

جمعية الشلف – مولودية وهران-الحمراوة في مهمة البحث عن أول فوز

من جهة أخرى الموعد سيكون أيضا من خلال لقاء الداربي الخاص بالجهة الغربية والذي سيجمع ما بين فريق جمعية الشلف ومولودية وهران الساعي لتحقيق أول انتصار له في بطولة هذا الموسم بعد سلسلة النتائج السلبية المحققة الى غاية اللحظة أين لم يتمكن الحمراوة من الظفر بالنقاط الثلاث في كل اللقاءات التي أجراها الى غاية الأن والذي يحتل المركز الأخير بوقع ثلاث نقاط حققها من ثلاث تعادلات وخمسة عشرة هزيمة. في حين أن جمعية الشلف من جهته يحاول تحقيق الفوز الذي يسمح له بتسلق سلم ترتيب المنافسة بالتواجد مع فرق وسط الترتيب.

اتحاد العاصمة – هلال شلغوم العيد-المسامعية في مهمة سهلة لخطف الوصافة

في مقابلة أخرى يستقبل من خلالها نادي اتحاد العاصمة فريق هلال شلغوم بالعاصمة وهو اللقاء الذي يريد من خلاله أبناء سوسطارة اقتناص وصافة ترتيب المنافسة امام فريق يعاني في مؤخرة الترتيب بالمركز الخامس عشر برصيد ثمان نقاط. وبالتالي تبدو المأمورية في المتناول لصالح المحليين الذين وفي حاله تحقيقهم لانتصار جديد يقفزون مباشرة الى المركز الثاني .

في بقية المواجهات سيتنقل نادي مولودية الجزائر لمواجهة نجم مقره على أرضية ميدان هذا الأخير في حين ان شبيبة القبائل ستحل ضيفة على نادي اتحاد خنشلة.

علي صادق