أولمبي الشلف ـ مولودية وهران-الشلفاوة يريدون التأكيد والفوز بلقاء الحمراوة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يحتضن ملعب محمد بومزراق يوم السبت بداية من الساعة الثالثة مباراة مثيرة بين أولمبي الشلف والجار مولودية وهران في داربي الجهة الغربية ، في لقاء يعد من بين اللقاءات الواعدة والمهمة في الجولة التاسعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ،كما سيكون اللقاء صعبا على الفريقين لا سيما بالنسبة لأشبال المدرب عبد القادر عمراني المطالبين بمواصلة حصدهم  للنتائج الإيجابية وكذا من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر .

ورغم صعوبة المهمة إلا أن الشلفاوة يصرون على إبقاء النقاط الثلاث في ملعب بومزراق الذي سيدشن خلال مباراة اليوم بعد انتهاء الأشغال ،ويرى البعض أن المباراة ستكون تكتيكية ومغلقة من الجانبين بالنظر إلى قيمة المباراة ،وهنا طبعا تظهر حنكة كل مدرب في تسيير فريقه وتوجيهه من أجل الخروج غانما من المباراة .

عمراني يريد النتيجة الإيجابية الرابعة على التوالي

حتى وإن كان الكثير من المتتبعين يرشحون أبناء مدينة الونشريس لقول كلمتهم في المباراة ، إلا أن مهمة الشلفاوة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام فريق جريح و هو الآخر بحاجة ماسة إلا نقاط المباراة باعتباره يلعب جيدا خارج قواعده وهو ما يعني أن الفريقين سيلعبان مباراة من فئة المواجهات بست نقاط ومن هذا المنطق يجب على رفقاء بوسعيد مضاعفة الجهود للصمود أمام منافسهم وإبقاء النقاط الثلاث في بومزراق ، حيث أن المدرب عمراني  يعول كثيرا على لاعبيه لتحقيق النتيجة الرابعة على التوالي من دون تذوق طعم الخسارة .

معنويات اللاعبين مرتفعة ويريدون إهداء “الجوارح ” الفوز

تتجه أنظار الشلفاوة أمسية اليوم إلى ملعب محمد بومزراق بالشلف ،والذي سيحتضن لقاء قويا بين الشلفاوة ومولودية وهران  ،وسيكون زملاء الهداف سويبع تحت المجهر خاصة في ظل تواجدهم في ظروف جيدة للغاية عقب سلسلة من النتائج الإيجابية آخرها العودة بتعادل ثمين من تيزي وزو أمام شبيبة القبائل ،وسيحاولون من دون شك مواصلة حصد النتائج بالفوز اليوم والاحتفال مع “الجوارح” .

 اللاعبون يرفضون فكرة التنازل عن نقاط المباراة

و من جهة أخرى، لا يوجد أدنى شك في أن لاعبي الأولمبي يرفضون إطلاق فكرة التنازل على نقاط لقاء “الحمراوة ” ، حتى التعادل لن يخدم مصلحتهم إطلاقا، ما يقودنا للقول إن نقاط مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين مهما كانت الظروف.

و الهدف الرئيسي الذي سيلعب من أجله أشبال عمراني هو الفوز ولا شيء سوى ذلك، و ذلك لن يأتي حسب التقني الشلفي، إلا بأخذ اللقاء بجدية كبيرة، وهي العقلية التي يريد المدرب أن يرسخها في ذهن لاعبيه، لأن الهدف القادم للإدارة هو اللعب على الظهور بقوة بعدما استعادت التشكيلة توازنها ونقاط مباراة اليوم مهمة جدا  للشلفاوة .

“الجوارح ” مطالبون بتوافد قوي لمساندة رفقاء سويبع

من بين الأمور التي أصبحت معتادة في ملعب بومزراق هو عدم وجود أي ضغط على الفرق المنافسة ،خاصة في ظل العزوف الجماهيري عن حضور المباريات وهو الأمر الذي إن استمر سيكون بمثابة المعرقل لتقدم الفريق في البطولة ،ورغم التكهنات بحضور جماهيري قوي أمسية اليوم كما عودتنا لقاءات الفريقين .

بوسعيد وحمرة يستنفذان العقوبة والتشكيلة مكتملة

سيستعيد المدرب عمراني في لقاء اليوم أمام مولودية وهران ركيزتين أساسيتين وهما القائد عبد القادر بوسعيد والمدافع حمرة بعدما استنفذا العقوبة التي كانت مسلطة عليهم ،حيث أن التشكيلة تبدو مكتملة والمدرب عمراني لديه خيارات كثيرة .

الحكم بوسليماني لإدارة “الداربي “

عينت لجنة التحكيم المركزية الحكم بوسليماني لإدارة مواجهة اليوم بين فريق أولمبي الشلف ومولودية وهران على ميدان ملعب محمد بومزراق وسيساعده في مهامه كل من المساعد الأول تيزيزوة والثاني باداش والحكم الرابع دبيشة .

اللجنة المختصة بتأهيل الملعب أهلت ملعب الشلف

وبعد نهاية الأشغال بملعب محمد بومزراق على مستوى غرف حفظ الملابس وكذا الأرضية وتغيير العشب الاصطناعي ،حلت مساء الأربعاء الماضي لجنة مختصة في تأهيل الملاعب والتي زارت ملعب بومزراق ووقفت على جاهزيته لاحتضان المباريات وبالتالي فإن اللجنة منحت الضوء الأخضر للعب فيه مباراة اليوم .

 سويبع :” نقاط مولودية وهران ستبقى في الشلف  “

وعن اللقاء يقول المهاجم محمد سويبع” المباراة أمام مولودية وهران لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة أن منافسنا يريد أيضا العودة بنتيجة إيجابية ، مما يحتم علينا أخذ المباراة بجدية كبيرة وعدم استصغار المنافس الذي لن يأتي في ثوب الضحية ، سنواصل صحوتنا وهذا بإبقاء نقاط لقاء اليوم في الشلف والاحتفال مع أنصارنا الذين ينتظرون منا الكثير “.

م.ب

المفردات الأساسية: ,