فئة أقل من 19 سنة-مولودية وهران 0 جمعية وهران 1-الجمعاوة يحسمون الداربي لصالحهم

جمعية وهران
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق نادي جمعية وهران انتصارا ثمينا خلال المباراة التي نشطها امام نادي مولودية وهران في إطار الجولة السابعة عشر من مشوار البطولة و التي لونها بنتيجة هدف دون رد من توقيع حمزة زريقات حمزة . وعلى اثر هذه النتيجة يرتقي أبناء المدينة الجديدة الى الصف الخامس في سلم ترتيب المنافسة . في انتظار ما ستسفر عليه المواجهة المقبلة والتي ستجمع الجمعاوة بنادي غالي معسكر في إطار الجولة الثامنة عشر من البطولة بملعب الحبيب بوعقل.

شوط لكل فريق

كما تميزت المقابلة بشوطين مختلفين أين دخل أبناء المدينة الجديدة المرحلة الأولى بقوة وتمكنوا من التحكم في زمام الأمور أين تمكن رفقاء المتألق شقراني من الوصول الى شباك الحمراوة في نصف ساعة الأول من المواجهة إما المرحلة الثانية فجاءت عكس سابقتها أين نقل أصحاب الزي الأحمر والأبيض الضغط الى منطقه الضيوف قصد تعديل النتيجة إلا أن ذلك لم يتسن لهم بفضل التنظيم المحكم لأبناء الجمعية الوهرانية .

جلاوي مدرب جمعية وهران “عرفنا كيف تسير أطوار المواجهة “

صرح مدرب جمعية وهران لفئة اقل من 19 سنة مراد جلاوي بان اللقاء لم يكن سهلا بالمرة ” في الحقيقة فريق مولودية وهران يحسن لعب كرة القدم خاصة من الجانب البدني أين عانينا الكثير خلال المرحلة الثانية ولكن بفعل التغييرات والتركيز تمكن من الظفر بنقاط المواجهة “.

مجاهد مدرب مولودية وهران “سيطرنا بالطول و العرض لكن الفاعلية خانتنا “

كما أكد مدرب مولودية وهران مجاهد حمادي لان عناصره أدت ما عليها خلال هذه المباراة ” سيطرنا على جل أطوار اللقاء عناصر أدت ما عليها خلال هذه المواجهة خلقنا العديد من الفرص خاصة في المرحلة الثانية إلا أن الفاعلية الهجومية لم تكن بالنجاعة المطلوبة بفعل سوء التركيز من جهة وكذا المعاناة من المشاكل الخاصة بإنهاء الهجمات من جهة أخرى .كما لا يخفى عليكم بان لقاءات الداربي تلعب على جزئيات وتفاصيل صغيرة .

علي صادق