أولمبي الشلف يواصل صحوته والتأكيد سيكون أمام الحمراوة 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت الكتيبة الشلفية من العودة بنقطة ثمينة خارج الديار أمام شبيبة القبائل بعدما انتهت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وهي النتيجة الإيجابية الثالثة على التوالي للشلفاوة منذ بداية مرحلة العودة لتؤكد الشلف أنها عظمة صحيحة كيف لا وهو التعادل الثاني على التوالي خارج الديار بعد تعادل بارادو ،ويبقى على الشلفاوة تأكيد نتائج بداية مرحلة العودة بالفوز باللقاء القادم أمام الحمراوة .

أبناء عمراني ضيعوا فرصة العودة بكامل الزاد

وبالعودة لأطوار المواجهة فإن الشلفاوة لعبوا بطريقة جيدة رغم صعوبة المهمة أمام فريق كانت تهمه كثيرا النقاط الثلاث ،إلا أن لاعبو الشلف عرفوا كيف يسيرون المباراة ويمتصون حرارة لاعبي الشبيبة ،وكان بمقدور زملاء سويبع العودة بالنقاط الثلاث لو عرفوا كيف يجسدون كل الفرص التي أتيحت لهم في الشوط الثاني .

نساخ قائدا في غياب بوسعيد

منح المدرب عبد القادر عمراني شارة القيادة للمدافع شمس الدين نساخ خلال مباراة أول أمس أمام شبيبة القبائل ،رغم تواجد القائد السابق محمد روفيد عراب ،إلا أن عمراني فضل منح شارة قيادة الفريق لنساخ بدلا من عراب لخلافة القائد بوسعيد المعاقب .

التأكيد سيكون أمام “الحمراوة “

سيستقبل النادي الشلفي خلال الجولة القادمة فريق مولودية وهران داخل الديار وهي المباراة التي يجب أن يفوز فيها أبناء المدرب عبد القادر عمراني لكي يؤكدوا الصحوة والنتائج الإيجابية المحققة خارج الديار ويبقى الفوز خيار الشلفاوة الأول والأخير .

المواجهة ستلعب بملعب محمد بومزراق

وبعد وضع البساط الجديد على ملعب محمد بومزراق التي تقارب الأشغال فيه على نهايتها والفريق سيستقبل مولودية وهران الجمعة القادم بملعب محمد بومزراق وهي المواجهة الافتتاحية بهذا الملعب الذي كان مغلقا منذ بداية الموسم بسبب الأشغال .

الرديف يصطدم بمولودية العاصمة في الدور الثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية

جرت مساء الأربعاء الماضي قرعة الدور الثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية الخاصة بفئة الرديف والتي أوقعت رديف فريق أولمبي الشلف بنادي مولودية العاصمة ،في انتظار تحديد الملعب والذي سيكون محايدا ،والمتأهل من هذه المواجهة سيواجه المتأهل من المواجهة التي ستجمع بين شبيبة الساورة وشبيبة القبائل .

م.ب

المفردات الأساسية: