الفاف ستتصل بـ”بوعناني” خلال أيام

بدر الدين بوعناني
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انتهت مرحلة جس النبض بخصوص النجم الصاعد لنادي “نيس” الفرنسي بدر الدين بوعناني صاحب الـ18 ربيعا، حيث مرت الفاف بحسب مصادر موثوقة إلى مرحلة محاولة إقناع اللاعب بالانضمام صفوف المنتخب الوطني لاحقا، وتشير الأخبار الواردة بخصوص هذا اللاعب إلى أن الاتحادية الجزائرية قد حصلت على الضوء الأخضر من الناخب الوطني جمال بلماضي لربط الاتصالات مع بوعناني، والجلوس معه قريبا من أجل إمضاء تعهد بالانضمام للخضر و تغيير جنسيته الرياضية بما أنه سبق له حمل قميص الديكة في مختلف الفئات العمرية الصغرى.

اللاعب متحمس و لكن…

ويبدو اللاعب بدر الدين بوعناني متحمسا لحمل قميص المنتخب الجزائري خلال الفترة المقبلة، ولم يخف ذلك في الكثير من المناسبات، وفي كل مرة يعبر عن افتخاره بكونه جزائريا أيضا.

دون أن ننسى حديث والده و شقيقه بطريقة مباشرة بأنهم لا يرفضون فكرة أن يتقمص بدر الدين الألوان الوطنية مستقبلا، لكن المشكل الأكبر الذي قد يواجهه لاعب نيس الفرنسي هي الضغوطات التي تفرض على اللاعبين مزدوجي الجنسية عندما يعلنون عن رغبتهم في اللعب لبلدانهم الأصلية.

وهو السيناريو الذي تكرر مع الكثير من اللاعبين الجزائريين على غرار نبيل فقير و حسام عوار، لذا فان مهمة ضم بوعناني لن تكون هي الأخرى سهلة، خاصة و أنه نجم صاعد و يتوقع له مستقبل كبير، وهو أحد اللاعبين المهمين في المنتخب الفرنسي الأولمبي.

عماد.ب

المفردات الأساسية: