مولودية البيض- بن زيد يستدعى للمنتخب و إيقاف الحارس مرسلي

ناصر بن زيد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استأنفت تشكيلة مولودية البيض تدريباتها الثلاثاء بملعب زكريا مجدوب بالبيض بعدما استفادت من يومين راحة ؛ حيث عرفت الحصة التدريبية حضور مجمل التعداد الذي تدرب بمعنويات مرتفعة جراء الانتصار المسجل خارج الديار في الجولة الماضية ضد إتحاد خنشلة.

و الذي أبعد الضغط نسبيا عن المجموعة و دفعها إلى المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة ناقص مباراة واحدة أمام  إتحاد الجزائر ستلعب الجمعة القادم و هو لقاء متأخر عن الجولة 16 يعول من خلاله  رفقاء القائد بلعيد قوار إبقاء النقاط داخل القواعد لضمان مرتبة آمنة و الابتعاد عن مناطق الخطر  .

إيقاف الحارس مرسلي مباراة واحدة

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية محضر العقوبات الخاص بالجولة الثامنة عشر و الذي جاء من خلاله إيقاف حارس مولودية البيض الجديد عبد القادر مرسلي لمباراة واحدة بسبب طرده في لقاء إتحاد خنشلة إثر تلقيه إنذارين ؛ و من حسن الطاقم الفني للفرسان أن الحارس بوزياني قد استنفذ عقوبته هو الآخر و بالتالي سيعود إلى منصبه بداية من هذا الجمعة ضد إتحاد الجزائر .

بن زيد يستدعى لمنتخب أقل من 23 سنة

تلقى متوسط ميدان مولودية البيض ناصر بن زيد دعوة من الناخب الوطني لفريق أقل من 23 سنة  للدخول في تربص معلق بمركز سيدي موسى في إطار الاستعدادات  لخوض مباراة تأهيلية لبطولة إفريقيا للأمم.

و هو ما أسعد اللاعب و الأسرة البيضية التي عبرت عن فخرها بتلقي أحد لاعبيها دعوة لتمثيل المنتخب الجزائري خاصة صاحب 22 عاما تمكن بسرعة من فرض نفسه في تشكيلة الفرسان هذا الموسم و صار قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها كما أن ذلك يدل على حسن اختيار إدارة دحماني لبعض الصفقات علما أن اللاعب تم استقدامه من شباب بلوزداد خلال فترة الميركاتو الصيفي .

اللاعب سيكون حاضرا في مواجهة ” لياسما “

هذا و لن يطول بقاء بن زيد مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة حيث من المقرر أن يتم تسريحه مباشرة بعد خوض لقاء ودي ضد المنتخب العسكري ؛ و بالتالي فإن متوسط ميدان مولودية البيض سيكون جاهزا للعب مواجهة إتحاد العاصمة الجمعة القادم و التي يأمل فيها الطاقم الفني الإستفادة من جميع عناصره دون استثناء  .

التعويل على الجماهير للإطاحة ب” لياسما “

من المرتقب أن تشهد مباراة إتحاد الجزائر حضورا جماهيريا كثيفا مثلما جرت عليه العادة دائما في مباريات مولودية البيض داخل الديار هذا الموسم ؛ بما أنها تزامنت مع يوم الجمعة و الذي يعد يوم عطلة هذا و ستنطلق عملية  بيع التذاكر الخميس المقبل لتستمر إلى غاية صبيحة الجمعة  بشبابيك ملعب الرائد زكريا مجدوب بالبيض ؛ للتذكير سيتمكن الجمهور البيضي من مشاهدة فريقه لأول مرة خلال فترة الإياب لاسيما و أن اللقاءات الملعوبة سابقا كلها جرت خارج الديار حيث يعود آخر مباراة احتضنها ملعب البيض إلى أواخر شهر ديسمبر الماضي .

سيدي محمد