القسم الوطني هواة غرب-الوداد في تنقل صعب للسانيا و مهمة سهلة للمثالية

القسم الوطني هواة غرب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب ظهيرة الثلاثاء مباريات الجولة عشرون لبطولة القسم الوطني هواة غرب و ستشهد هذه الجولة مباريات مثيرة و حاسمة في مقدمة الترتيب و أسفله،عدة فرق مطالبة بالإستفاقة قبل فوات الأوان خاصة الرباعي،إتحاد تلمسان،مديوني،الكرمة و شباب الأمير عبد القادر.

الجولة السابقة عرفت تعثر مثالية تيغنيف في بوهني و فوز وداد مستغانم بثلاثية ضد تلمسان ،المركز الأول أصبح مناصفة بين الفريقين لكن الوداد متفوق بعدد الأهداف و هو ما جعله يخطف الصدارة بجدارة ،أشبال المدرب دريس بطيب سيكونون على موعد مع تنقل صعب لوهران لمواجهة نصر السانيا و مطالبون بالفوز للحفاظ على المرتبة الأولى.

مثالية تيغنيف سيكون على موعد سهل على الورق لما يستقبل متذيل الترتيب فوز فرندة الذي انهزم في الجولة الفارطة بملعبه.

قمة أخرى في هذه الجولة سيكون ملعب سيدي البشير مسرحا لها لما يستقبل جيل بن داود فتح تلاغ و يعول أشبال المدرب ڨندوز على مواصلة نتائجهم الإيجابية و لما لا يحققون المفاجأة خاصة و أن صاحب المركز الأول لا يبعد عنهم سوى بثلاث نقاط.

إتحاد بلعباس يبحث عن تحقيق الفوز الغائب منذ ثمانية مواجهات كاملة و سيستقبل وفاق تيغنيف و كلا الفريقين يبحثان عن النقاط الثلاث.

هذه الجولة ستشهد داربي وهراني سيستضيف فيه إتحاد الكرمة ضيفه شباب الأمير عبد القادر و نقاط المباراة تهم كلا الفريقين.

الإتحاد المحلي عائد بفوز في اللقاء السابق خارج الديار و سان ريمي يواصل الخيبات في الجولات الأخيرة و يعول على التدارك من بوابة الكرمة .

مديوني وهران غارق في النتائج السلبية سيستقبل إتحاد الرمشي الذي يحقق نتائج إيجابية منذ انطلاق مرحلة الإياب،المحليون مطالبون بالفوز لا غير ،

شباب الحناية سيستقبل إتحاد بوهني و سيتنقل إتحاد مغنية لتلمسان لمواجهة الإتحاد المحلي في مباراة ستلعب يوم الأربعاء.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: