أقل من 19سنة-الحمراوة يستعدون لموقعة معمر ساحلي

أقل من 19سنة مولودية وهران
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل نادي مولودية وهران لفئة اقل من تسعة عشرة سنة تحضيراته للمواجهة المرتقبة والتي ستجمعه بنادي اتحاد العاصمة في الدور الثمن النهائي لكاس الجمهورية السبت المقبل خاصة وان القائمين على شؤون الفريق .

والطاقم الفني وضع هدف السيدة الكأس في مقدمة الأهداف رغم أن المواجه تجمعهم بأحد اختصاصيي هذه المنافسة وهو اتحاد العاصمة الذي لم ينهزم هذا الموسم من خلال جميع الجبهات التي يلعبها سواء تعلق الأمر بالبطولة أو بالكأس.

المدرب مجاهد”رغم نقص إمكانيات التحضير فالكل عازم على اقتطاع التأشيرة “

من جهته عبر مدرب مولودية وهران لفئة اقل من 19 سنة مجاهد حميدي بان الفريق يحضر في ظروف عادية” التحضيرات تجري في أجواء رائعة بعد أن فضلنا إراحة جل التعداد خلال لقاء المشرية المنصرم من اجل إعطاء العناصر أكثر راحة حتى تكون جاهزة لمباراة كاس الجمهورية امام اتحاد العاصمة. ومن جهة يبقى الهدف هو تحقيق الفوز وأنا متفائل بذلك خاصة وأنني اعرف إمكانيات عناصري والتي هي الأخرى عازمة على تقديم كل ما لديها وواعية بالمسؤولية التي تنتظرها خلال مواجهة العاصميين السبت المقبل “.

كما أكد مدرب الحمراوة بان البطولة لم تنتهي بعد وكل شيء وارد في ذات المنافسة ” بقيت ست جولات في منافسات البطولة ومن جهتي حضرت اللاعبين من اجل اللعب إلى أخر رمق ولما لا خطف اللقب ” .

علي صادق

المفردات الأساسية: ,