شبيبة الساورة 3 مولودية وهران 1-النسور الساورية بالقوة الثالثة امام الحمراوة

شبيبة الساورة 3 مولودية وهران 1
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق شبيبة الساورة لفئة اقل من 17 سنة من الظفر بنقاط المواجهة التي جمعته بضيفه نادي مولودية وهران بنتيجة ثلاثة أهداف لقاء هدف واحد في إطار منافسات البطولة الجهوية وكان ذلك على أرضية ميدان ملعب 20 أوت بمدينة بشار. وعلى ضوء هذه النتيجة اقترب نادي شبيبة الساورة أكثر من فريق مولودية وهران الذي يقود كوكبة المقدمة رغم هذه الخسارة.

توهامي ” علينا التفكير في مواجهه الكأس امام شبيبة سكيكدة “

وبعد نهاية المواجهة التي انهزم من خلالها رفقاء الهداف لازار امام الشبيبة الساورية أكد مدرب الفريق الشيخ توهامي بانه سيحاول تعويض الخسارة خلال اللقاء المرتقب في منافسة الكأس امام شبيبة سكيكدة “فضلنا إراحة العديد من اللاعبين في سفرية بشار خاصة وأننا عانينا نوعا ما خلال الأيام القليلة الماضية من خلال السفرية الأولى التي قادتنا إلى مدينة الأغواط خلال الدور السادس عشر من كأس الجمهورية بالإضافة إلى سفرية بشار المدرجة في فعاليات البطولة الجهوية.

وبالتالي فتره الراحة التي استفادت منها التشكيلة سيكون لها الأثر الايجابي خلال المواجهة المقبلة امام شبيبة سكيكدة والتي نسعى من خلالها إلى تحقيق التأهل إلى الدور الربع النهائي من كاس الجمهورية التي ننوي من خلالها الذهاب بعيدا ولم لا تحقيق اللقب خاصة وان المجموعة تحدوها إرادة طموح وعزيمة لتحقيق نتائج تشرف ألوان النادي “.

علي صادق