أولمبي الشلف-الجوارح يحققون الأهم ويكشرون عن أنيابهم مبكرا 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت التشكيلة الشلفية من تحقيق انتصارا خارج الديار في أول لقاء لها في مرحلة العودة أمس أمام هلال شلغوم العيد برباعية دون رد كان فيها المهاجم الجديد غضبان نجم المباراة من دون منازع ،في لقاء عرف فيه أشبال المدرب عبد القادر عمراني كيف يسيطرون على المنافس وخاصة في الشوط الثاني بعد التغييرات التي أحدثها المدرب والتي غيرت من مجرى المباراة وسيطر الشلفاوة على مجريات اللعب وحققوا فوزا في غاية الأهمية .

وهو ما زاد من فرحة الأنصار الذين تنقلوا بكثرة لغليزان وخرجوا راضيين عن النتيجة والأداء ، كما أن الأمر الذي أسعد الأسرة الشلفية هو عودة الروح والحرارة إلى تشكيلهم التي قاتلت فوق الميدان ولعبت بحرارة كبيرة ، والفوز في المباراة الأولى مهم جدا من الناحية المعنوية في انتظار الجولات القادمة والبداية بلقاء الجولة القادمة أمام نادي بارادو .

غضبان يتألق ويسجل ثنائية

تمكن المهاجم المستقدم الجديد غضبان من التألق في لقاء أمس أمام الهلال بعدما سجل ثنائية فور دخوله كبديل ويؤكد أنه صفقة ناجحة للنادي الشلفي ويمكنه منح الإضافة اللازمة لخط هجوم الشلفاوة .

تغييرات عمراني أتت بثمارها

وبعد نهاية الشوط الأول بتفوق الشلفاوة بهدف دون رد وبصعوبة كبيرة ،أجرى المدرب عبد القادر عمراني تغييرات على فريقه بإشراك كل من المهاجم غضبان ومنها تغير وجه الفريق واستطاع من تسجيل ثنائية كاملة في ظرف وجيز وأكد علو كعبه وأثنى الجميع على كوتشينغ المدرب الذي كان ناجحا.

الجدد برهنوا على إمكاناتهم

أشرك المدرب عبد القادر عمراني جميع اللاعبين الجدد الذين استقدمهم خلال فترة التحويلات الشتوية في صورة حمرة ،دباري وغضبان وكلهم منحوا الإضافة اللازمة سواء دباري الذي كان في المستوى أو حمرة الذي انسجم كثيرا مع عراب ،في حين أن غضبان سيكون القوة الضاربة في هجوم الشلفاوة خلال اللقاءات القادمة .

 الرديف يفوز بهدف قرصاني

تمكن رديف النادي الشلفي من الفوز على رديف فريق هلال شلغوم العيد بهدف دون رد من تسجيل المهاجم أيوب قرصاني في المباراة التي لعبت مساء يوم الخميس بملعب الفيرم ليرفع الرديف رصده النقطي إلى النقطة 19 بعد خسارته في الجولة الأولى أمام شبيبة القبائل .

م.ب

المفردات الأساسية: ,