وداد تلمسان 2 – غالي معسكر 2-قمة مؤخرة الترتيب لا غالب ولا مغلوب

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من اللقاء حاول فيها الوداد السيطرة في البداية لكن أول فرصة حقيقة كانت للزوار في الدقيقة الـ 9 عن طريق اللاعب بلحجة الذي إنطلق وجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس بوشعور الذي صدى قذفته، ثم في الد 24 يتمكن الغالي من إفتتاح مجال التهديف عن طريق حباشي برأسية بعد مخالفة زميله تاجر، ليرد عليه الوداد بمخالفة بلمخطار في الد26 حولها الحارس إلى الركنية.

ليعود الزوار في الد 30 ويتمكنون من إضافة الهدف الثاني عن بواسطة خثير بعد قذفة زميله تاجر، أصحاب الأرض عادوا في الد41 وتمكنوا من تقليص النتيجة بواسطة بن عباس، دقيقة من بعد عمل ثنائي بين طالبي وشريف هذا الأخير يضيع أمام الحارس وتخرج إلى الركنية.

المرحلة الثانية أجرى مدرب وداد تلمسان تغييرين بإقحامه المهاجمين عرقوب وهلال مكان المدافع زقاي والمهاجم يحي برويقات وهو ما مكن الوداد من تعديل النتيجة في الد53 عن طريق البديل عرقوب بعد فتحة زميله شريف، وفي الد 80 ركنية للوداد ورأسية بن أحميدة خارج الإطار.

دقيقتين من بعد تمريرة من فرح لزميله عرقوب على طبق هذا الأخير وجها لوجه كرته تصطدم بالقائم الأيسر للحارس، فيما لم تشهد الدقائق الأخيرة أي تغيير في النتيجة بعد أن أضاف الحكم ستة دقائق كاملة، ونهاية المقابلة بلا غالب ولا مغلوب والتي لا تخدم الفريقين.

جمال. ع

أصداء المقابلة

رديف الوداد يفوز بثلاثة أهداف لإثنين ويحقق ثاني إنتصار له 

فاز رديف وداد تلمسان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل إثنين أمام ضيفه رديف غالي معسكر في المباراة التي جمعت بينهما أمس بالعقيد لطفي برسم الجولة الثامنة عشر، مسجلا ثاني إنتصار له في بطولة هذا الموسم بعد الأول الذي كان في الجولة الخامسة عشر أمام رديف شباب تموشنت.

تغييرين على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان تغييرين إثنين على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمس أمام غالي معسكر مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام صفاء خميس مليانة، وهذا بالإعتماد على الحارس بوشعور والمدافع الأيسر زقاي مكان الحارس مرابط ومتوسط الميدان بن عبد الحاكم.

وثلاثة على قائمة الـ 18

حملت قائمة الـ 18 التي وجه لها الطاقم الفني الدعوة والمعنية بلقاء أمس أمام غالي معسكر إجراء ثلاثة تغييرات كاملة مقارنة بلقاء الجولة الماضية التي تنقل فيها الوداد إلى عين الدفلى بـ 17 لاعبا وهذا بإستدعاء بوشعور، زقاي وهلال مكان خريس ومرابط.

زقاي وهلال يعودان بعد لقاءين

سجل المدافع الأيسر زقاي عمر والمهاجم هلال محمد سعيد عودتهما إلى قائمة الـ 18 التي كانت معنية بلقاء الأمس أمام معسكر، حيث شارك المدافع الأيسر زقاي عمر كأساسي ومنذ البداية، فيما تواجد هلال على دكة البدلاء قبل أن يشارك بديلا مع بداية الشوط الثاني.

وبوشعور يعود بعد لقاء واحد

كما عاد الحارس بوشعور محمد إلى التشكيلة الأساسية بمناسبة لقاء بعد أن غاب عن لقاء الجولة الماضية أمام صفاء خميس مليانة.

أنصار الغالي حضروا إلى تلمسان

سجل أنصار غالي معسكر حضورهم إلى ملعب العقيد لطفي لمؤازرة فريقهم وأن كان عددهم قليلا، حيث جلسوا على يمن المدرجات المغطاة.

فئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة يواجهان اليوم شبيبة الساورة

سيكون وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة اليوم على موعد مع إجرائهم لمباراة الجولة السادسة عشر لبطولة الشباب عندما يواجهان شبيبة الساورة بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة، حيث تنطلق المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة، فيما تلعب المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,