وداد تلمسان-حصة ثانية إستعدادا للقاء معسكر هلال وزقاي يندمجان

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خاض صبيحة اليوم لاعبو فريق وداد تلمسان ثاني حصة تدريبية لهم بالعقيد لطفي بعد الأولى التي كانت قد جرت مساء الإثنين عقب راحة يوم واحد إستفادوا منه بعد مباراة الجولة الماضية أمام خميس مليانة وهذا إستعدادا لمباراة الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب التي ستجمعهم يوم الجمعة بالضيف غالي معسكر فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة في ثاني ظهور للوداد خلال مرحلة العودة داخل قواعده وأمام جمهوره.

في مباراة سيكون فيها أبناء عاصمة الزيانيين مطالبين بتحقيق الإنتصار لا غير بالنظر للوضعية المتواجد فيها الفريق والتي تضعه ضمن الفرق الثلاثة المعنية بالنزول إلى القسم الثالث ومن تم وضع حد لسلسلة النتائج السلبية المسجلة طيلة الجولات السبعة الأخيرة التي لم يذق فيها الوداد طعم الإنتصار وهذا أمام منافس جريح يوجد في نفس وضعية الوداد وبنفس الرصيد وهو ما يعني أن اللقاء سيكون بستة نقاط، الفائز سيدعم رصيده بثلاثة نقاط فيما المنهزم تتعقد أموره أكثر.

المباراة مهمة ونقاطها غالية في الترتيب العام للبطولة

مباراة الجمعة المقبلة بين وداد تلمسان وضيفه غالي معسكر لا تقبل القسمة على إثنين نقول هذا بالنظر للمرتبة المتواجد فيها كل فريق والتي تضعهما ضمن الفرق النازلة، وعليه فالمواجهة تبقى حاسمة ونقاطها غالية في الترتيب العام للبطولة.

وهو ما سيجعل أصحاب الأرض مطالبين بالتركيز أكثر خاصة وأنهم سيلعبون داخل قواعدهم وأمام جمهورهم أمام منافس مباشر إنهزم في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام شباب المشرية بثلاثية كاملة وسيلعب حظوظه في هذه المقابلة المصيرية.

التعداد مكتمل وجاهز للمنافسة

هذا وتبقى عيادة الفريق فارغة بعد إلتحاق الثنائي المهاجم هلال محمد سعيد والمدافع الأيسر زقاي عمر بالتدريبات الجماعية وإندماحهم مع المجموعة وهو ما جعل التعداد مكتمل والكل أصبح جاهز للمنافسة، بدليل أن الفريق خاض الحصة التدريبية الثانية لصبيحة اليوم بثلاثة وعشرين لاعبا منهم أربعة حراس مرمى.

هلال وزقاي يندمجان مع المجموعة وجاهزان للمنافسة

بعدما كانا يتدربان على إنفراد من قبل بسبب معاناتهما من الإصابة، إندمج اللاعبان، المهاجم هلال محمد سعيد والمدافع الأيسر زقاي عمر مع المجموعة بعد تماثلهما للشفاء التام من الإصابة، حيث أصبحا جاهزان للعودة لأجواء المنافسة الرسمية بداية من لقاء الجمعة المقبلة أمام غالي معسكر، وهما الذين غابا خلال اللقاءين الأخيرين أمام وادي سلي وخميس مليانة، بما أن آخر ظهور لهما كان في الجولة الخامسة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب أمام شباب تموشنت.

كشكاشة يعود إلى تدريبات الفريق الأول

عاد المدافع كشكاشة مروان إلى تدريبات الفريق الأول وهذا بعدما كان يتدرب مع الفريق الرديف من قبل، وهو الذي غاب عن اللقاءات الثلاثة الأخيرة، بما أن آخر ظهور له كان خلال مباراة نجم بن عكنون حينها تواجد ضمن قائمة الـ 18 بعد أن كان قد شارك كبديل خلال مباراة نصر حسين داي في الجولة الثالثة عشر.

اللاعبون أخذو حمام ثلج بعد نهاية حصة اليوم

بعد نهاية الحصة التدريبية الثانية التي جرت صبيحة اليوم بالعقيد لطفي توجه اللاعبون إلى غرفة تغيير الملابس من أجل أخذ حمام بارد.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: