مولودية البيض-التعداد مكتمل و موعد الداربي يقترب

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل تشكيلة مولودية البيض تدريباتها بملعب الرائد زكريا مجدوب بالبيض بعدما استفادت من يومين راحة حيث عاد رفقاء بلعيد قوار إلى التمرن أمس تحت قيادة المدرب شريف حجار بتعداد مكتمل عقب اندماج بعض العناصر المصابة مع المجموعة على غرار حيثالة و بلعلالم.

هذا و لقد خفض الطاقم الفني من وتيرة العمل و بات يركز على الجانب التقني التكتيكي أكثر و أكثر تحضيرا لمواجهة شبيبة الساورة الأحد المقبل ببشار و هي أولى لقاءات الفرسان الرسمية بعد حوالي شهرين من التوقف كما تدخل هذه المباراة ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من البطولة المحترفة الأولى موبيليس.

علما أن الرابطة و لحد كتابة هذه الأسطر لم تحدد تاريخ إجراء لقاء إتحاد الجزائر المؤجل عن الجولة الماضية بسبب مشاركة “لياسما” في كأس الكاف ؛ هذا و عرفت الحصص الأخيرة تركيز كبير من اللاعبين خاصة و أن المقابلة القادمة ستكون مفتوحة على كل الإحتمالات نظرا لطابعها الحامل لميزة الداربي بما أن كلا الناديين يمثلان الجنوب الغربي.

في المقابل جاءت نتائج جولة استئناف البطولة في صالح المولودية البيضية حيث رغم إعفاءها منها إلا أن النادي بقي في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة في انتظار تسوية الرزنامة بينما نجح خصمه القادم في العودة بتعادل ثمين من بملعب 5 جويلية ضد مولودية الجزائر .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: