مثالية تيغنيف – وداد مستغانم-المستحيل ليس ودادي و الأنصار سيغزون تيغنيف

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون عناصر فريق وداد مستغانم ظهيرة السبت على موعد مع تنقل صعب لملعب حساين لكحل بتيغنيف أين سيواجهون متصدر البطولة المثالية المحلي الذي حقق نتائج جيدة و ستكون مواجهة هذا الفريق بمثابة النهائي المنتظر ،اللقاء سيديره ثلاثي التحكيم بقيادة بلكبير و بمساعدة الثنائي: هاني و كلاي.

مباراة السبت تكتسي نقاطها أهمية كبيرة للفريقين اللذان يبحثان عن النقاط الثلاث ،و يمكن القول أنها ستكون أصعب مواجهة يلعبها أشبال المدرب دريس بطيب الذي سطر برنامج عمل تم إحترامه من طرف اللاعبين اللذين استغلوا فترة الراحة جيدا و شحنوا بطارياتهم ،المدرب درس المنافس جيدا و يملك معلومات كافية عنه و يبحث عن الطريقة المناسبة لمباغتته في عقر دياره.

المستحيل ليس ودادي و زملاء ساكر قادرون على تحقيق الفوز في تيغنيف و يطمحون لتقليص الفارق عن الرائد الذي لا يضيع النقاط في ملعبه ،من جانب آخر يحضر الأنصار للتنقل بقوة لملعب حساين لكحل و قد لا تكفيهم المدرجات المخصصة لهم و حجزوا عدة حافلات و سيارات تنقلهم لتيغنيف.

الإدارة وفرت كل شيء و سيلعب الرئيس ورقة التحفيزات ،للتذكير حل بأرض الوطن عنصر عبد الرحمان يوم الخميس عائدا من فرنسا و سيتنقل مع اللاعبين و سيسهر على راحتهم،و سيبيت الوفد ليلة اللقاء في معسكر .

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,