مولودية سعيدة – وداد بوفاريك-الطاقم الفني واللاعبون جاهزون

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيتجدد الموعد زوال الجمعة بداية من الساعة الثالثة  بملعب سعيد عمارة بسعيدة مع أول مواجهة رسمية داخل الديار من المرحلة الثانية للبطولة الحالية لفريق المولودية و التي سيحل فيها فريق وداد بوفاريك ضيفا على مولودية سعيدة.

هذا وكان الطاقم الفني للمولودية قد أكد أن جميع اللاعبين واعون بما ينتظرهم خاصة وأنهم خاضوا التدريبات الأخيرة بكل جدية وهذا ما جعله يؤكد بأن أشباله قادرون على مباغتة أبناء مدينة البرتقال والظفر بنقاط المواجهة التي ستكون ثمينة دون شك تمكنهم من تحضير المواجهات المقبلة بكل أريحية….

الطاقم الفني لا زال مترددا بشأن التشكيلة الأساسية

فبالنسبة للتشكيلة الأساسية التي ستدخل أرضية ملعب سعيد عمارة  غدا فلم تتضح معالمها لحد الآن بعد أن فضل الطاقم الفني عدم تحديد هوية اللاعبين الذين سيواجهون الفريق الزائر غدا ،وهذا بعد أن بلغ التنافس أشده تقريبا بين اللاعبين طيلة أيام التحضيرات و الحصص التدريبية التي جرت هذا الأسبوع و ذلك من أجل انتزاع مكانة أساسية أين عمل الجميع خلال التدريبات و المواجهات التطبيقية على إقناع المدربان سلوى البشير وسويدي و كسب ثقتهما حتى يكونوا ضمن التشكيلة المثالية التي ستواجه الضيوف ، فالتنافس بين اللاعبين تواصل لغاية الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت صبيحة يوم أمس بملعب سعيد عمارة  .

طالب اللاعبين بعدم التنازل عن أي نقطة داخل الديار

هذا واجتمع رئيس النادي بحضور المسيرين و الطاقم الفني للفريق مع اللاعبين ، حيث اتفق الجميع على ضرورة تحقيق الفوز لتكون الاستمرارية مضمونة في تحقيق النتائج الايجابية ، وكشف الطاقم الفني للاعبين على أن مصير النادي مرتبط بالمواجهات التي ستجري بملعب سعيد عمارة خاصة والتنازل عن أي نقطة من بين النقاط الممكنة يعني فرض المزيد من الضغط مع توالي مباريات مرحلة الذهاب.

ومن جهته كشف سلوى أن جميع الظروف ستكون أفضل في المستقبل القريب شريطة أن تكون النتائج محفزة للسلطات المحلية وكذا إدارة النادي قصد دفعهما للتكفل بكل ما يحتاجه اللاعبون ومن تم  وضع الجميع في الصورة  .

يدركون أن الفوز مهم في المواجهات المباشرة

وتأتي رغبة الإدارة والطاقم الفني للفريق ومن ورائهم اللاعبين في الإبقاء على الزاد كاملا في مباراة الغد التي سيكونون فيها الطرف المستضيف لإدراكهم التام بصعوبة المهمة التي تنتظرهم أمام الفريق الزائر وداد بوفاريك الذي يمر هو الأخر بظروف صعبة هذا الموسم وخاصة في الفترة الماضية.

فالمواجهة  المباشرة أمام الوداد تعتبر نقاطها أكثر أهمية أكثر من بقية المواجهات كما أن فرضية تحصيل النقاط فيها تبدوا قائمة بالنظر لاستفادة رفاق المدافع بوعنان من العوامل الكلاسيكية عكس الفريق الزائر الذي سيكون لاعبوه تحت ضغط تحقيق النتائج الايجابية  ..

المدرب يبحث عن فعالية المهاجمين أمام الفريق الضيف

كان المدرب سلوى قد عاتب لاعبيه كثيرا عن نقص الفاعلية التي خانت المهاجمين وحرمتهم من التسجيل خاصة في المواجهات التي لعبت داخل الديار وهو ما سمح للاعبي الفرق المنافسة من كسب الثقة التي أهلتهم لإحراز بعض النقاط في نهاية المطاف.

وفي هذا الإطار حضر المدرب رفقة زميله سويدي برنامجا خاصا عمل به طيلة تدريبات هذا الأسبوع ويخص لاعبي الخط الأمامي بغية منه في تصحيح الأخطاء والبحث عن التجانس بين لاعبي هذا الخط  قصد الظهور بوجه مغاير في لقاء هذه الجولة الأولى من الشطر الثاني الذي يكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للمحليين .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,