قسم ما بين الجهات-نهائي قبل الأوان بتيغنيف في قمة الجولة السادسة عشر

مثالية تيغنيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستأنف ظهيرة السبت مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة القسم الوطني هواة غرب في جولة ستشهد قمة كثيرة بتيغنيف بين الرائد المثالية و ملاحقه وداد مستغانم ،الصعود سيلعب لآخر جولة و إتضح من خلال مباريات الذهاب أنه سيكون تنافس بين المثالية و الوداد من أجل تحقيقه ،زملاء سنداني توجوا باللقب الشتوي قبل جولتين عن نهاية مرحلة الذهاب و سيستقبلون الملاحق في قمة منتظرة هذا السبت.

المثالية لتعميق الفارق و الوداد قادر على الفوز

سيكون ملعب حساين لكحل بتيغنيف مسرحا لقمة الجولة الأولى من مرحلة العودة لما يستقبل المثالية المحلي ضيفه وداد مستغانم صاحب المركز الثاني ،اللقاء سيكون بمثابة نهائي الكأس و سيحظى بإهتمام كبير من أنصار الفريقين.

المحليون يريدون استغلال عاملي الأرض و الجمهور للإطاحة بملاحقهم المباشر و توسيع الفارق لسبعة نقاط كاملة ما سيعزز فرصهم أكبر في كسب الثقة و اللعب بأريحية في سباق الصعود ،الزوار سيدخلون اللقاء بدون نركب خوف و يستهدفون الفوز خارج الديار و تقليص الفارق لنقطة واحدة في مباراة ستظهر شخصية البطل الذي يستحق الصعود.

بعيدا عن لقاء المتصدر و ملاحقه سيستضيف صاحب المركز الثالث جيل بن داود ضيفه إتحاد مغنية الذي يعاني في أسفل الترتيب ،المحليون أنهوا مرحلة الذهاب برصيد 32 نقطة في حصيلة فاقت التوقعات لفريق صعد هذا الموسم فقط.

وفاق تيغنيف بدوره حقق نتائج جد إيجابية جعلته ينهي المرحلة الأولى من البطولة في المرتبة الرابعة و سيتنقل في هذه الجولة السادسة عشر للكرمة لمواجهة الإتحاد المحلي الذي يستهدف الفوز لإنعاش حظوظه في ضمان البقاء.

قمة أخرى في هذه الجولة سيستضيف فيها إتحاد بلعباس ضيفه مديوني وهران في مباراة صعبة للفريقين ،الإتحاد مر بمرحلة فراغ في المباريات الأخيرة من مرحلة الذهاب بينما عانى مديوني طيلة 15 جولة و 12 نقطة فقط،في أسفل الترتيب ستكون عدة فرق مطالبة بالفوز للإبتعاد عن منطقة الخطر.

فريق شباب الأمير عبد القادر يملك 15 نقطة و سيستضيف في هذه الجولة فريق إتحاد بوهني،الحناية سيستقبل الرمشي و نصر السانيا سيتنقل لمواجهة إتحاد تلمسان ،آخر لقاء من هذه الجولة سيستقبل فيه متذيل الترتيب فوز فرندة فتح تلاغ.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: