جمعية وهران-تقديم الجولة 16 يخلط حسابات الجمعية

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلنت رابطة الثاني هواة عبر موقعها الرسمي مواعيد استئناف بطولة  القسم الثاني بمجموعتيه حيث برمجت يوم الجمعة الموافق ل الثالث فيفري القادم كتاريخ رسمي لإجراء الجولة السادسة عشر لمجموعة وسط غرب أين ستستقبل جمعية وهران بملعبها الحبيب بوعقل أولمبي المدية.

و هي  أولى جولات الإياب بالنسبة  للجمعاوة الذين سيواصلون مهمتهم المتمثلة في إنقاذ الفريق من السقوط خاصة و أنه غير بعيد عن مناطق الهبوط علما أن رفقاء الحارس هنان انهوا مرحلة الذهاب في الصف 11 ب 15 نقطة و هو رصيد غير كاف من النقاط إذا ما أراد النادي تسيير مشوار البطولة بمأمن و أريحية  .

التقديم أربك برنامج المدرب

سقط خبر تقديم الجولة السادسة عشر إلى الثاني من فبراير القادم كالصاعقة على مسامع الطاقم الفني للجمعية بعدما وضع المدرب كل الترتيبات على أساس أن تكون ضربة الانطلاقة في الخامس من ذات الشهر إلا أن تغيير البرمجة اخلط أوراقه  لاسيما و أن الفريق عاد للتو إلى أجواء التدريبات و يشهد تأخرا ملحوظا على مستوى الجاهزية بعدما قاطع لاعبوه حصة الإستئناف احتجاجا على مستحقاتهم .

نحو تقليص مدة التربص بيوم واحد

أول خطوة سيقوم بها الطاقم الفني لجمعية وهران هو تقليص مدة التربص القصير الذي دخله رفقاء بلاحة أول أمس الجمعة  بفندق فانتازيا و الذي كان مقررا أن يدوم خمسة أيام حيث من المرتقب أن يقلص إلى أربعة فقط على أن يتم تسريح اللاعبين الإثنين عوض الثلاثاء و ذلك تطابقا مع تاريخ الجولة السادسة عشر المزمع إجرائها الجمعة القادم ليبقى كل هذا تحصيل حاصل لسوء تسيير من الإدارة  التي لم تقم بترتيب أمورها مبكرا .

إجراء حصتين في اليوم للتدارك

و من أجل تدارك التأخر الملحوظ على اللاعبين بسبب  توقفهم عن التدرب لفترة معتبرة قد يلجأ المدرب مرين رفقة المحضر البدني مطرق إلى برمجة حصتين تدريبيتين في اليوم الواحد كما أنه من المحتمل أن ترفع وتيرة العمل هذه الأيام على أن يتم تخفيضها تدريجيا نهاية الأسبوع كل هذا في انتظار واقع الميدان و إذا ما كان الفريق جاهزا ضد أولمبي المدية أو ليس بعد .

الخطأ ممنوع في العودة لكن…

ستكون مهمة جمعية وهران صعبة للغاية خلال مرحلة العودة و ذلك نظرا لوضعية الفريق في سلم الترتيب و كذلك المشاكل التي لم تغادره خاصة بعد  تأخر التعداد في الرجوع إلى التدريبات احتجاجا على المستحقات مما  قد يؤثر على النتائج الرياضية  حيث يبدوا أن المشرفين على تسيير فريق جمعية وهران لم يستوعبوا الدروس الماضية و التي كادت أن تلقي بالمدرسة إلى الهاوية .

الميركاتو في خبر كان و الوديات غائبة

في سياق آخر لم تستغل إدارة جمعية وهران فترة التوقف كما ينبغي و ذلك ما يظهر جليا في كيفية تعاملها مع سوق الانتقالات الذي ظل ساكنا في بيت الجمعية التي لم تتدعم باي لاعب جديد  كما أن المدرسة لم تلعب أي لقاء ودي لتعويض المنافسة الرسمية المتوقفة قرابة الشهر حيث خاض أشبال حاج مرين آخر لقاء لهم ضد سريع غليزان .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: