مولودية البيض-ودية ضد وفاق سطيف و بلمختار يدخل المفكرة  

بلمختار محمد الأمين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيخوض فريق مولودية البيض هذا الخميس بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعب عين البنيان لقاء ودي ثالث أمام وفاق سطيف و هي المباراة التي تدخل في إطار تحضيرات النادي لمرحلة الإياب علما أن رفقاء بلعيد قوار بصدد إنهاء أسبوعهم الثاني من تربصهم المقام في الجزائر العاصمة.

من جهته يعتبر المدرب حجار بأن المواجهات الودية في الوقت الراهن جد مهمة بغية تعويض المنافسة الرسمية المتوقفة قرابة الشهر إلى جانب استغلال ذلك لتصحيح أخطاء أشباله و الوقوف عن قرب عن مدى جاهزيتهم .

الفريق مطالب بالاستفاقة عقب تعادل بوفاريك

سيدخل رفقاء الحارس بوزياني لقاءهم الودي الثالث ضد وفاق سطيف بنية تدارك تعثر أمسية الثلاثاء حين تعادلت تشكيلة مولودية البيض سلبيا أمام وداد بوفاريك المنتمي إلى القسم الثاني هواة ؛ و هي المباراة الودية الثانية التي خاضها الفريق خلال تربص العاصمة بعد تلك الملعوبة ضد اتليتيك بارادو و التي انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة.

مما سيجعل الفرسان أمام حتمية تقديم أداء في المستوى و البحث عن الفوز هذا الخميس لان ذلك من شأنه إعطاء دفعة معنوية كبيرة  للاعبين و سيزيدهم ثقة أكثر  في النفس حتى و لو كانت مثل هذه اللقاءات بعيدة عن الرسميات .

حجار بصدد البحث عن النجاعة الهجومية

من جهته يسعى الطاقم الفني لمولودية البيض إلى إيجاد الحلول الهجومية التي تمكن فريقه من الوصول إلى شباك الخصوم بعدما عجز الفريق عن التسجيل خلال ودية بوفاريك الماضية و هي النقطة التي تؤرق أكثر حجار بعدما اشتكى مرارا و تكرار على نقص الفعالية وغياب اللمسة الأخيرة أمام المرمى.

خاصة و أن لحد كتابة هذه الأسطر لا زالت الإدارة لم تعلن عن أي صفقة جديدة لتدعيم القاطرة الأمامية للفرسان علما ان النادي سجل 11 هدفا فقط خلال النصف الأول من البطولة و هو معدل تهديفي قليل نسبيا بالنسبة لفريق يرغب في ضمان البقاء أو الحصول على مرتبة مشرفة ضمن الرابطة المحترفة الأولى موبيليس .

بلمختار يدخل ضمن اهتمامات الإدارة

أكدت مصادر حسنة الإطلاع بأن إدارة مولودية البيض استفسرت عن وضعية المهاجم بلمختار محمد الأمين في انتظار دائما الإعلان الرسمي عن الصفقات الجديدة التي ستدعم بها الفريق للتذكير فإن اللاعب صاحب 27 سنة سبق له تقمص عدة أندية نشطت في المحترف الأول على غرار شبيبة الساورة  إتحاد بلعباس و سريع غليزان كما لعب الموسم الفارط بألوان مولودية وهران قبل التنقل بداية هذا الموسم لأخذ تجربة في بطولة ليبيا ؛ ليعود إسمه للظهور مجددا في البطولة  الجزائرية إثر انتشاره بقوة في محيط مولودية البيض  .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,