سريع غليزان يفوز وديا أمام أفاق غليزان

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فاز سريع غليزان في المباراة الودية التحضيرية التي جمعته بفريق أفاق غليزان الناشط ضمن القسم الجهوي الثاني، بثلاثية كاملة مقابل صفر في اللقاء الذي جرى بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري ، حيث كانت السيطرة شبه مطلقة لأشبال المدرب زايدي مصطفى الذين دخلوا المواجهة من أجل تحقيق الفوز رغم أن اللقاء ودي وتحضيري.

وقد أظهرت التشكيلة الغليزانية خلال المرحلة الأولى استعدادات بدنية رغم نقص التحضير،  لكن المنافس أفاق غليزان وقف لاعبوه  الند للند في وجه أسود مينا إلى غاية إعلان الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

لكن وفي الشوط الثاني وبعد التوجيهات التي قدمها المدرب زايدي لأشباله دخلوا بقوة وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة حملت توقيع كل من المهاجم كراكالله وزميله عويسي  وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة الودية التحضيرية التي كانت فرصة للطاقم الفني للرابيد بقيادة المدرب زايدي من أجل الوقوف على مدى استعدادات أشباله لمرحلة إياب بطولة الرابطة الثانية للهواة .

بلعاليا باشر تدريباته مع وفاق سطيف

وحسبما تطرقت إليه 90 دقيقة في عددها السابق بخصوص اقتراب المهاجم أحمد بلعاليا التوقيع في وفاق سطيف الناشط ضمن حظيرة الرابطة المحترفة الأولى ، فإنه وبنسبة كبيرة سيحمل المهاجم الغليزاني الشاب بلعاليا ألوان فريق الوفاق السطايفي خاصة بعدما توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة الوفاق.

وحسب مصادرنا فإن المهاجم الغليزاني بلعاليا التحق بصفوف الفريق السطايفي وباشر تحضيراته مع الفريق استعدادا لمرحلة عودة بطولة الرابطة المحترفة الأولى ، وينتظر فقط المهاجم بلعاليا ورقة التسريح من لجنة المنازعات للإمضاء على عقده الجديد مع وفاق سطيف .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,